بينتو حارس النصر يسابق الزمن للحاق بكلاسيكو الأهلي فى الدوري السعودي

الأحد، 08 سبتمبر 2024 12:54 م
بينتو حارس النصر يسابق الزمن للحاق بكلاسيكو الأهلي فى الدوري السعودي ماتيوس بينتو حارس النصر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، الأحد، أن البرازيلي ماتيوس بينتو حارس مرمى فريق النصر يسابق الزمن للمشاركة مع العالمى فى كلاسيكو الأهلي، ضمن منافسات مسابقة الدوري السعودي.

ويشارك بينتو مع منتخب البرازيل حالياً فى منافسات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، ويستعد لمواجهة باراجواي، فجر الأربعاء المقبل.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن هناك شكوكا حول إمكانية لحاق ماتيوس بينتو بالتدريبات الجماعية التي تسبق مباراة الأهلي التي تجمع بينهما في الدوري السعودي

وأوضحت الرياضية أنه قد يضطر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، لإشراك بينتو دون أن يظهر في أي تدريب قبل قمة الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

وتابعت، وسمح الجهاز الفني للنصر للاعبين الذين تم استدعاؤهم لقائمة المنتخب السعودي بالمشاركة في التدريب الختامي الخميس المقبل، أي قبل اللقاء بـ 24 ساعةً، ويظهر مع الأخضر 7 لاعبين من النصر، هم راغد النجار، علي لاجامي، سلطان الغنام، مختار علي، عبد الله الخيبري، عبد الرحمن غريب ومحمد مران.

ويستضيف النصر منافسه الأهلي في الكلاسيكو، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتعاقد النصر مع الحارس الدولى البرازيلى، القادم من نادى أتلتيكو بارانينسى فى بلاده حتى 2028، ليخلُف الكولومبى ديفيد أوسبينا بين القائمين والعارضة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة