ميجان ماركل فى أزمة جديدة بعد رفض مكتب براءات الاختراع الأمريكي علامتها التجارية

الأحد، 08 سبتمبر 2024 04:51 م
ميجان ماركل فى أزمة جديدة بعد رفض مكتب براءات الاختراع الأمريكي علامتها التجارية ميجان ماركل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري، مشكلات عديدة بشأن علامتها التجارية، بعدما رفض مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي طلبًا يتعلق باسم علامتها التجارية.

وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن علامة السلع المنزلية American Riviera Orchard التابعة لـ ميجان ماركل واجهت المزيد من المتاعب، بسبب الحلقة الموجودة في شعارها، حيث رفض مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي طلبًا يتعلق باسم علامتها التجارية، قائلاً إنه لا يُسمح للشركات بتسجيل العلامات التجارية للمواقع الجغرافية.

ميجان
ميجان ماركل

وبحسب الصحيفة البريطانية، سوف يشمل هذا لقب "الريفييرا الأمريكية" للساحل القريب من قصر ساسكس في مونتيسيتو، يكاليفورنيا، حيث تساءل المكتب عن الطريقة التي يظهر بها الحرف "O" لأوركارد على الشعار المعقد والدوار للشركة، والذي تم التخطيط له للمساعدة في تعزيز ثروات ميجان وهاري بعد انتهاء صفقة Spotify البالغة 20 مليون دولار.

وقالت الصحيفة: "في وثيقة "الإجراء غير النهائي"، كتب مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية للولايات المتحدة أن الطلب تمت مراجعته من قبل محامٍ فاحص، ويجب على مقدم الطلب تقديم وصف معدّل للعلامة التجارية يتفق مع العلامة الموجودة على الرسم، والوصف الحالي غير متوافق مع العلامة الموجودة على الرسم، وبالتالي فهو غير دقيق، ويجب أن تكون الأوصاف دقيقة، وأن تحدد فقط العناصر الحرفية والتصميمية التي تظهر في العلامة".

وأشار وصف العلامة التجارية الحالي إلى ظهور الحرف "O" في العلامة التجارية، وأصبح الحرف الآن واضحًا أو منمقًا للغاية بحيث لا يمكن التعرف عليه كحرف، كما أن الوصف غير مكتمل لأنه لا يصف جميع العناصر الموجودة في العلامة التجارية.

كما انتقدت الوثيقة نفسها أوصاف ميجان لبعض السلع التي تخطط لتسويقها، قائلة إنها "فضفاضة للغاية"، حيث شملت "صابون الاستحمام، ومناديل الكوكتيل، والمقالي، وأدوات الطهي، وخاصة الشوك، والمصافي، والملاعق، وأدوات النشر، والملاعق المسطحة، والخفاقات، والملقط".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة