البرتغال تستضيف اسكتلندا لمواصلة الانتصارات فى دوري الأمم الأوروبية

الأحد، 08 سبتمبر 2024 03:00 ص
البرتغال تستضيف اسكتلندا لمواصلة الانتصارات فى دوري الأمم الأوروبية منتخب البرتغال
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب البرتغال نظيره أسكتلندا، في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد، بالجولة الثانية من المجموعة الأولى فى بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويسعى رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لموصلة انتصاراته بعد فوزه على كرواتيا، مساء الخميس الماضي بهدفين مقابل هدف، وفي المقابل خسر منتخب أسكتلندا على أرضه أمام منتخب بولندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 

ومن المنتظر أن يفتقد المنتخب البرتغالي لخدمات لاعب الوسط فيتينيا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة كرواتيا الأخيرة. 

ويتفوق منتخب برازيل أوروبا في مواجهاته التاريخيه مع نظيره الاسكتلندي، محققا الفوز في 8 مباريات، مقابل 4 لمنتخب اسكتلندا، وحسم التعادل 3 مباريات. 

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد وصل لهدفه رقم 900 في مسيرته مع الأندية ومنتخب بلاده، بعد تسجيله ثاني أهداف منتخب برازيل أوروبا في شباك منتخب كرواتيا. 

ويتصدَّر  كريستيانو رونالدو هدّافي كرة القدم عبر التاريخ، متقدّمًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، الوصيف بـ859 هدفًا، والبرازيلي الراحل بيليه، الثالث برصيد 762 هدفًا.
 
ويمتلك رونالدو 769 هدفًا مع الأندية، بينها 68 مع النصر، فريقِه منذ يناير 2023، ولمصلحة المنتخب البرتغالي، أحرز 131 هدفًا بينها هدفه في مباراة كرواتيا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة