ضبط 1.5 مليون صاروخ نارى و3 آلاف قلم ليزر بميناء السخنة

الثلاثاء، 28 يناير 2014 09:45 م
ضبط 1.5 مليون صاروخ نارى و3 آلاف قلم ليزر بميناء السخنة صورة ألعاب نارية أرشيفية
السويس - محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الموانئ وإدارة الجمارك بميناء العين السخنة بالسويس، اليوم الثلاثاء، من ضبط 1.5 مليون صاروخ نارى وألعاب نارية والتى تستخدم فى المباريات ويستخدمها أعضاء الإخوان بالمظاهرات ضد الجيش والشرطة، داخل حاويات تم ضبطها قادمة من الصين.

وأعلن مسئولو أمن الموانئ، أن عمليات الفحص للحاويات بالتنسيق مع الجمارك انتهت لضبط وتم تحريز 3 آلاف قلم ليزر كانت مخبئة داخل الحاويات القادمة من الصين على أنها مشمول متنوع لأدوات منزلية، موضحين أن المضبوطات تم تحريزها بالكامل والتحفظ على الحاويات، وجارٍ تحرير محاضر بالمضبوطات وإخطار النيابة العامة، وجارٍ ضبط وإحضار مالك الشركة المستوردة للحاويات.

كان طارق عوض رئيس مباحث أمن الموانئ بالسويس قد تلقى أول أمس معلومة تفيد باستعداد إحدى الشركات المستوردة للبضائع والحاويات من الصين لجلب كمية من الصواريخ والألعاب النارية التى يستخدمها الإخوان فى المظاهرات ضد الجيش والشرطة.

وعلى الفور تم إخطار اللواء حسين شاهين، مدير مصلحة أمن الموانئ، واللواء ممتاز فهمى، مدير مباحث أمن الموانئ، الذى وجه تعليماتهم لأمن السويس بالتنسيق بين أمن الموانئ، وجاد عساف، مدير الإدارة المركزية لجمارك السويس ومسئولو الجمارك بالميناء.

وتم توسيع دائرة الاشتباه فى جميع الحاويات أمس الأربعاء للسخنة، وقام المقدم أيمن رمضان، رئيس مباحث ميناء السخنة بفرض طوق أمنى مكثف حول الحاويات وعمل تفتيش دقيق لها، حيث تبين بفحص 3 حاويات تحتوى على أدوات صحية تابعة لشركة تدعى "أ.أ" على جهاز الإكستريم الإشعاعى من إحدى السفن القادمة من الصين تبين وجود أجسام غير معلومة وبتفتيشها تم العثور على عشرات من الأجولة و"الكراتين" بداخلها ألعاب نارية التى يستخدمها الإخوان ضد الجيش والشرطة فى المظاهرات.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة