زاهر يجتمع بوفود منتخبات حوض النيل.. ويعلن نظام الدورة

السبت، 18 ديسمبر 2010 04:10 م
زاهر يجتمع بوفود منتخبات حوض النيل.. ويعلن نظام الدورة سمير زاهر
كتب عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد سمير زاهر، رئيس اتحاد كرة القدم، اجتماعا اليوم بمقر اتحاد الكرة مع رؤساء وفود المنتخبات المشاركة فى دورة حوض النيل التى ستقام بالقاهرة فى الفترة من 5 إلى 17 يناير المقبل.

حضر الاجتماع رؤساء وفود منتخبات السودان وكينيا وتنزانيا، فيما اعتذر رئيس وفد منتخب أوغندا، لتعذر وصوله بسبب ظروف الطيران، وحضر من الجانب المصرى كل من سمير زاهر وصلاح حسنى واللواء محمد على وعامر حسين وسمير عدلى وإسماعيل الموجى وسحر الهوارى وحازم الغريب ومحمد حسام الدين وهشام حسن من اتحاد الكرة، بالإضافة لطارق راشد من المجلس القومى للرياضة.

خلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن تقام مباريات البطولة بنظام الدورى من دور واحد فى دورة مجمعة فى الفترة من 5 إلى 17 يناير المقبل.

يفوز بالبطولة المنتخب صاحب العدد الأكبر من النقاط، ويؤخذ بفارق الأهداف فى حال تساوى فريقين فى عدد النقاط، ثم الفريق الذى سجل أهدافا أكثر، ثم بنتيجة مباراة الفريقين فى حال التساوى فى النقاط والأهداف، وأخيرا يتم إجراء قرعة لتحديد البطل فى حال التساوى فى كل النقاط السابقة.

وسيسمح بتواجد 12 لاعبا بديلا لكل منتخب على مقاعد البدلاء، بالإضافة لثمانية أفراد للجهاز الفنى والإدارى والطبى، وسيتاح لكل منتخب إجراء ثلاثة تبديلات فقط فى كل مباراة.

وستقام مباريات البطولة بملاعب القاهرة والكلية الحربية وجهاز الرياضة العسكرى بمنشية البكرى، وسيتم عقد مؤتمر صحفى عقب نهاية كل مباراة يحضره المدير الفنى أو المدرب العام.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة