إدارة الزمالك تثير أزمة بين الوسيط فى صفقة كريم الحسن ووكيله

الجمعة، 18 نوفمبر 2011 08:11 م
إدارة الزمالك تثير أزمة بين الوسيط فى صفقة كريم الحسن ووكيله مدافع الزمالك الغانى كريم الحسن
كتب كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب هانى أبو العز وسيط صفقة انضمام الغانى كريم الحسن للزمالك إدارة النادى بصرف باقى عمولة وكيل اللاعب الأصلى بعد أن أتهمه الأخير بالحصول على 10 آلاف دولار من عمولته دون الرجوع إليه.

وكشف أبو العز حقيقة الموقف لـ"اليوم السابع" بالقول: "إدارة الزمالك اتفقت مع وكيل كريم الحسن على منحه 100 ألف دولار مقسمة على دفعتين الأولى بعد توقيع اللاعب والثانية فى نهاية الموسم، إلا أن مسئولى النادى صرفوا للوكيل 40 ألف دولار قمت بتحويلها له ما جعله يعتقد أننى أستقطعت الـ10 ألاف الأخرى لحسابى الخاص".

أضاف أبو العز على إدارة الزمالك تصحيح الأوضاع وصرف المبلغ المتبقى للوكيل حتى لا يسئ الظن بى، خصوصاً وأنه قبل سفره بعد إنهاء التعاقد مع اللاعب حصل على وعد من إدارة الزمالك بصرف المبلغ كاملاً.

فى سياق آخر أوضح أبو العز أن كريم الحسن وصل القاهرة بالأمس على ومعه أسرته على نفس الطائرة التى أستقلها البنينى رزاق، مشدداً على أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسن شحاتة لن يوقع أى عقوبات على الحسن، لاسيما وأنه حضر فى الموعد المتفق عليه مع الجهاز بعدما فشل فى إيجاد حجز يوم الثلاثاء وكان على قائمة الانتظار الأربعاء ولم يجد مكاناً بالطائرة المتجهة إلى القاهرة إلا مساء الخميس، وهو نفس ما ينطبق على زميله رزاق.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

رساله الى كريم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة