مدرب النمسا: من الصعب الفوز على ألمانيا

السبت، 14 يونيو 2008 09:00 م
مدرب النمسا: من الصعب الفوز على ألمانيا مدرب منتخب النمسا لكرة القدم جوزيف هيكرسبيرجر
شتيجرباخ - (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب مدرب منتخب النمسا لكرة القدم جوزيف هيكرسبيرجر أنه ليس لديه إصابات مخيفة، قبيل مباراة منتخبه مع نظيره الألمانى المقررة الاثنين فى المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم _ يورو 2008 فى فيينا، لكنه يدرك صعوبة التقدم على حساب أحد المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة.

وتحتاج ألمانيا نقطة واحدة من مباراتها الأخيرة لضمان اللحاق بكرواتيا أولى المجموعة فى دور الثمانية فى البطولة، بينما لا يوجد خيار أمام النمسا سوى الفوز، على أمل ألا تفوز بولندا على كرواتيا بهدفين أو أكثر من أى أهداف للنمسا.

ووصف هيكرسبيرجر هذه المباراة بأنها مباراة حياة أو موت، وأنها تعنى تحقيق أو نهاية جميع أحلامنا، وتفاوت أداء منتخب النمسا فى هذه البطولة حتى اليوم، فقد خسر مباراة الافتتاح أمام كرواتيا، وتعادل بشق الأنفس مع بولندا بفضل ضربة الجزاء التى حصل عليها فى الدقيقة الأخيرة .

وقال هيكرسبيرجر "آمل أن نواصل اللعب بنفس الطريقة التى لعبنا بها الشوط الأول من مباراتنا أمام بولندا، والشوط الثانى من مباراتنا أمام كرواتيا، وبالطبع نحتاج إلى قليل من الحظ".

واعتبر المدرب كابتن الفريق الألمانى، مايكل بالاك والمهاجمين ماريو جوميز وميروسلاف كلوزه ولوكاس بودولوسكى، بأنهم أخطر التهديدات الألمانية، معترفا أن منتخبه سيضطر إلى تغيير لعبهم للفوز.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة