الفيفا: خسارة مصر من مالاوى "مفاجأة" التصفيات

الأحد، 15 يونيو 2008 07:50 م
الفيفا: خسارة مصر من مالاوى "مفاجأة" التصفيات الفريق الأول لمنتخب مصر
زيورخ - (أ. ش. أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" خسارة المنتخب المصرى الأول من مالاوى بهدف نظيف بأنها مفاجأة هذا اليوم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وذكر تقرير للاتحاد الدولى لكرة القدم - نشر الأحد على موقعه الإلكترونى - أن مصر لا تسيطر على مجموعتها فى تصفيات كأس العالم مثلما كان متوقعا قبل انطلاق منافسات المجموعة الـ 12.

وأضاف التقرير أن المنتخب المصرى سقط أمام منتخب مالاوى الذى أثبت أنه فريق صعب المراس فى المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2010 ، وتابع "بعدما تخطت مصر فريق الكونغو الديمقراطية بصعوبة، استعاد الفراعنة مستواهم بصورة رائعة فسحقوا جيبوتى برباعية، ولكنهم سقطوا أمام مضيفهم مالاوى".

وأشار التقرير إلى موقف المنتخب المصرى من التصفيات باحتلالها المركز الثالث فى المجموعة بعد انتهاء جولة الذهاب من التصفيات، موضحا "إذا أرادت مصر أن تتأهل عن المجموعة فعليها الفوز على مالاوى فى القاهرة ثم تقديم عرض جيد أمام الكونغو الديمقراطية خارج الحدود فى سبتمبر المقبل".

جدير بالذكر أن المنتخب المصرى يتساوى مع منتخبى مالاوى والكونغو الديمقراطية فى عدد النقاط، ولكل منهما 6 نقاط بعد فوز كل منهم فى مباراتين وخسارة مباراة واحدة، ولكن مالاوى تتصدر المجموعة بفارق الأهداف يليها الكونغو ثم مصر وأخيرا جيبوتى بلا نقاط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة