جوزيه يؤكد تمسكه بتولى قيادة النادى الأهلى

الأحد، 15 يونيو 2008 07:37 م
جوزيه يؤكد تمسكه بتولى قيادة النادى الأهلى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، ما يتردد فى وسائل الإعلام عن احتمال تركه للنادى بعد ترشيحه لتدريب منتخب البرتغال خلال الفترة المقبلة.

وقال جوزيه، فى اتصال هاتفى مع حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، إنه يسعده أن يكون ضمن المرشحين لتدريب منتخب بلاده البرتغال وهذا أمر يعتز به تماما، لكنه يحترم اتفاقه مع النادى الأهلى خلال الجلسة التى عقدها مع حسن حمدى رئيس النادى قبل أن يتوجه جوزيه للبرتغال لقضاء إجازته السنوية.

طلب مانويل من حسام البدرى توضيح الموقف كاملا بأن اتفاقه مع الأهلى غير قابل للنقاش وأنه سعيد بالاستمرار فى مهمته، ومن ثم ليس هناك ما يدعو لإثارة أية أمور أخرى.

من جهه أخرى، عاد إلى القاهرة السبت قادماً من زيورخ المستشار حلمى عبد الرازق المفوض من قبل لجنة الكرة بالنادى الأهلى بمتابعة قضية حسنى عبد ربه وعصام الحضرى بعد زيارة قصيرة إلى كل من فرنسا وسويسرا.

ومن المنتظر أن يعرض المستشار حلمى عبد الرازق تقريرا مفصلا عن رحلته إلى فرنسا وسويسرا إلى لجنة الكرة التى من المنتظر أن تجتمع خلال اليومين القادمين، وسيكون بالطبع ملف عبد ربه فى صدر قائمة المناقشات بالإضافة إلى ملف الحارس عصام الحضرى .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة