إلا إذا كان ذلك لمصلحة اللعبة

جوهر اليد: لن أستقيل من المجلس

السبت، 21 مايو 2011 12:47 م
جوهر اليد: لن أستقيل من المجلس جوهر نبيل عضو مجلس إدارة اتحاد اليد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض جوهر نبيل عضو مجلس إدارة اتحاد اليد الاستجابة لطلب المعارضين لسياسة مجلس الاتحاد الحالى، بالاستقالة من منصبه والانضمام لهم باعتباره من الكوادر المميزة فى اللعبة، مؤكداً أنه لن يستقيل إلا إذا كانت للاستقالة هدف يحقق الإفادة للعبة.

قال جوهر "لليوم السابع"، إن خلافات هؤلاء المعارضين مع مجلس الإدارة بعضها يعود لأمور خاصة والبعض الآخر أرجعها لأمور عامة، ومن حق كل شخص التعبير عن رأيه لكن عليه ألا يتهكم على الآخرين.

كشف نجم يد الأهلى السابق، أنه سبق أن فكر فى الاستقالة من مجلس الإدارة قبل قيام ثورة 25 يناير بسبب عدم الاستجابة لمقترحاته المتمثلة فى الاهتمام بالمنتخبات القومية وقطاعات الناشئين ومراكز الشباب ومناطق الأقاليم، ورفض المجلس للاستغناء عن بعض الشخصيات الغير مؤهلة لتولى منصب داخل الاتحاد.

أضاف جوهر، أن الاتحاد الحالى قدم إنجازات كثيرة للعبة اليد لم تتحقق من قبل أهمها الميدالية الذهبية بأولمبياد الشباب بسنغافورة خلال شهر أغسطس من العام الماضى، متابعاً أن عدم الاستقرار وكثرة الاستقالات ستؤثر بالسلب على منتخبى 90 و 92 الذين سيشاركا بكأس العالم فى شهرى يوليو وأغسطس المقبلين.

عن إلغاء بطولة الجمهورية لمواليد 90، قال عضو مجلس اتحاد اليد إن السبب فى ذلك هو عدم استقرار الأوضاع الأمنية التى أجبرتنا على إلغاء تلك البطولة، خاصة أن أولياء أمور اللاعبين هم من طلبوا ذلك باعتبار أن معظم المباريات كانت تقام خارج القاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة