كتكوت الملاكمة: أتمنى إحراز ذهبية البطولة الأفريقية

الأربعاء، 01 يونيو 2011 01:02 م
كتكوت الملاكمة: أتمنى إحراز ذهبية البطولة الأفريقية صورة أرشيفية
كتب إبراهيم منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد رمضان "كتكوت" لاعب المنتخب الوطنى للملاكمة، أنه بذل أقصى ما لديه من جهد فى تدريبات المنتخب بالمركز الأوليمبى بالمعادى، خلال الفترة الماضية، استعدادا لخوض منافسات البطولة الأفريقية التى تنطلق غدا الخميس بالكاميرون، مشيرا إلى أنه كان يتمنى إقامة معسكر خارجى للبطولة، لكن الظروف الأمنية التى شهدتها مصر على خلفية أحداث ثورة 25 يناير وقفت عائقا أمام السفر لأى دولة.

أضاف رمضان فى تصريح لـ"اليوم السابع"، قبل مغادرة البعثة القاهرة، أن المدير الفنى الكوبى خوليو لديه برنامجا قويا وخبرة كبيرة فى مجال التدريب، حيث ركز طوال فترة المعسكر على ضرورة التزام اللاعبين بالسرعة فى القيام بالفعل ورد الفعل أثناء مواجهات المنافسين، مؤكدا على أنهم حققوا مكاسب كبيرة من المباريات الحية التى حرص الكوبى على إجرائها مع لاعبين من خارج المنتخب، تابعين للأندية المختلفة.

تمنى اللاعب عدم مواجهة لاعبين من دول شمال أفريقيا كالجزائر والمغرب وتونس فى البطولة، نظرا لأن هؤلاء اللاعبين معروفين بتضييع الوقت وابتزاز المنافسين مقارنة باللاعبين الأفارقة.

اختتم محمد رمضان تصريحاته قائلا: "أتمنى أن يحالفنى التوفيق، وأتمكن من إحراز الميدالية الذهبية فى وزن الـ60 ك، خاصة أن هذه البطولة تعد احتكاكا قويا لبطولة العالم، التى تستضيفها أذربيجان فى سبتمبر القادم".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة