خريطة التوك شو..مساعد وزير الصحة للطب الوقائى وملف"الإيبولا" بـ"هنا العاصمة"..وزاهى حواس بـ"معكم" مع "منى الشاذلى"..وملف السياسة والأمن فى الجامعة بـ"آخر النهار"..واختراع لطلبة هندسة بـ"الحياة اليوم"

الأحد، 19 أكتوبر 2014 05:41 م
خريطة التوك شو..مساعد وزير الصحة للطب الوقائى وملف"الإيبولا" بـ"هنا العاصمة"..وزاهى حواس بـ"معكم" مع "منى الشاذلى"..وملف السياسة والأمن فى الجامعة بـ"آخر النهار"..واختراع لطلبة هندسة بـ"الحياة اليوم" الدكتور عمرو قنديل مساعد وزير الصحة للطب الوقائى
كتبت رفيدة عوضين- هاجر حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج التوك شو اليوم الأحد، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، والتى تنطلق من برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية "لميس الحديدى" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة التاسعة مساءً.

حيث تستضيف الدكتور عمرو قنديل، مساعد وزير الصحة للطب الوقائى، والدكتور أحمد سعد، أستاذ الباطنة ورئيس وحدة الأمراض المعدية بكلية طب جامعة القاهرة، وحوار حول مرض الإيبولا وكيفية مواجهته.

بينما تستضيف الإعلامية "منى الشاذلى"، الدكتور زاهى حواس، فى حوار خاص، يتحدث فيه عن مشكلة "هرم زوسر المدرج" الذى قال عنه نشطاء أثريون أنه على وشك الانهيار.

وفى فقرة أخرى تستضيف الفنانة بشرى، وذلك فى برنامج "معكم" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة الحادية عشر مساءً.

وفى برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" فى الساعة الثامنة مساءً، مع الإعلامى "عادل حمودة"، يفتح الملف الساخن وهو السياسة والأمن فى الجامعة، مع الدكتور أسامة الغزالى حرب، المفكر السياسى، وأحمد بهاء الدين شعبان، رئيس حزب الاشتراكى المصرى، كما سيستضيف قيادات طلابية وذلك فى حديث من قلب المشهد الجامعى.

واختراع طلبة كلية الهندسة لجهاز لتحويل المخلفات الزراعية لطاقة ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة" فى الساعة السابعة مساءً، مع الإعلامى "عمرو عبد الحميد".

"التوك شو" علاء الكحكى: كنا "مهزوزين" من مشهد الحفر بقناة السويس.. عمرو أديب: السيسى تعمّد وجود خريطة مصر تضم حلايب فى لقائه مع البشير.. وزير الرى الإثيوبى: بناء السد لا يؤثر على دول المصب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة