دفاع "شريف منير" يتنازل رسميا عن اتهامه الفنانة شيرين بسب وقذف موكله

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 02:47 م
دفاع "شريف منير" يتنازل رسميا عن اتهامه الفنانة شيرين بسب وقذف موكله الفنانة شيرين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم محمد عبد الله الضوى، محامى الفنان شريف منير، اليوم الأربعاء، بطلب تصالح إلى نيابة المقطم بمحكمة جنوب القاهرة، حيث قام بتقديم التصالح إلى رئيس النيابة المستشار عمرو شريف، بخصوص تنازله عن الدعوى القضائية التى رفعها موكله ضد شيرين، وتجرى النيابة تحقيقاتها فى اتهامها بسب وقذف شريف منير وزوجته.

وأضاف الضوى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن النيابة ستقوم بحفط التحقيقات فى دعوى السب والقذف حسبما أكدت له مصادر قضائية، لأن لتصالح والتنازل يعتبر تنازلا نهائيا.

وقال الضوى، إننا ملتزمون بكلمتنا بالتنازل، وأن موكله الفنان حرص بنفسه على سرعة الانتهاء من الإجراءات القانونية، وأنه وعده بالتوجه اليوم الأربعاء إلى جنح المقطم بمحكمة جنوب القاهرة بالسيدة زينب، للتنازل رسميا عن المحضر.

وأكد أن محامى الخصم لم يتعاون معه لإنهاء إجراءات التصالح حتى الآن، مؤكدا أن عليه السعى إلى إنهاء إجراءات المحكمة وتقديم طلب لتقديم موعد جلسة الاستئناف المحدد لها 16 ديسمبر المقبل، وأنه سوف يحضر فى أى موعد للجلسة لتتنازل شفهيا ورسميا أمام المحكمة عن القضية المحكوم فيها بسجن الفنانة 6 أشهر.


أخبار متعلقة..


إسدال الستار على خلافات شريف منير وشيرين عبد الوهاب خلال ساعات.. دفاع الفنان: أتوجه الأربعاء للتنازل عن اتهام الفنانة بالتعدى على موكلى.. ودفاع شيرين: نسير فى إجراءات الاستئناف على حبسها 6 أشهر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة