مصادر: أمن الشرقية يسلم 10 عناصر تكفيرية للجيش لمحاكمتهم عسكريًا

الإثنين، 03 نوفمبر 2014 12:54 م
مصادر: أمن الشرقية يسلم 10 عناصر تكفيرية للجيش لمحاكمتهم عسكريًا تفجير إرهابى - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفاد مصدر أمنى رفيع المستوى بمديرية أمن الشرقية، لـ"اليوم السابع"، بأن قوات الجيش تسلمت 10 عناصر تكفيرية، تمهيدا لإحالتهم للنيابة العسكرية لمحاكمتهم.

وقالت المصادر إن مباحث فرع البحث الجنائى لفرع الشرق ضبطت العناصر التكفيرية بناءً على معلومات أثناء اختبائهم بأحد المعارض بمنطقة الصوامع بمركز الحسينية.

وأفادت المصادر بأن المضبوطين هاربون من شمال سيناء بعد الحملات الأمنية لقوات الجيش هناك، وأن مباحث الشرقية تمكنت من ضبطهم قبل قيامهم بارتكاب أى أعمال إرهابية بالمحافظة.

يذكر أن محافظة الشرقية تشهد مؤخرا العديد من التفجيرات بقضبان السكة الحديدية وأبراج الكهرباء، بالإضافة إلى اغتيال أمين شرطة بقطاع الأمن الوطنى بمركز أبو كبير بـ10 طلقات من مجهولين حتى الآن لم تتوصل الشرطة إلى هويتهم.


موضوعات متعلقة..


بالفيديو والصور.. وزير الداخلية من سيناء لـ"اليوم السابع": عازمون على بتر الإرهاب الأسود.. الروح المعنوية للقوات مرتفعة وأوضحت لهم حجم التحديات.. وطالبتهم باليقظة وحسن معاملة المواطنين



حصاد المحافظات.. مصادر أمنية: إحباط 3 عمليات إرهابية بشمال سيناء..وقف الدراسة بجامعة سوهاج 4 أيام حدادًا على أرواح 10 طالبات..وزير البترول من الإسماعيلية:لن نستورد الغاز من إسرائيل دون موافقة الدولة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة