حمدين صباحى يهاجم تحالف الجبهة المصرية ويعتبره معبرًا عن نظام مبارك

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 07:39 م
حمدين صباحى يهاجم تحالف الجبهة المصرية ويعتبره معبرًا عن نظام مبارك حمدين صباحى المرشح الرئاسى السابق ومؤسس التيار الشعبى
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حمدين صباحى، المرشح الرئاسى السابق ومؤسس التيار الشعبى، أن تحالف التيار الديمقراطى يسعى للتنسيق واستكمال الحوار مع المصريين الأحرار وتحالف الوفد المصرى بقيادة الدكتور السيد البدوى، مشددًا على أنه لا حوار ولا تنسيق مع تحالف الجبهة المصرية الذى يعبر عن نفس سياسات وتوجهات نظام مبارك على حد وصفه.

وأضاف صباحى فى تصريحات صحفية على هامش اجتماع تحالف التيار الديمقراطى والذى عقد بمقر حزب العدل، أنه حال التنسيق والتحالف بين الوفد المصرية والجبهة المصرية فعلى الوفد المصرى فى ذلك الوقت تحديد موقفه، ما بين الانضمام لتحالف التيار الديمقراطى أو الجبهة المصرية.

وتابع صباحى أن الاجتماع ناقش الهجمة الشرسة التى تشن على ثورة 25 يناير، مشددًا على أن الشعب المصرى عليه أن يتصدى لتلك الهجمة، وأن التحالف سيواجه بكل قوة تلك الهجمة.

ويضم تحالف التيار الديمقراطى أحزاب الكرامة ومصر الحرية والعدل والتحالف الشعبى الاشتراكى والتيار الشعبى والدستور.



أخبار متعلقة:


حمدين صباحى: أدعو الشباب للمشاركة فى حفر قناة السويس الجديدة.. سأزور المشروع قريبا وسأشترى أول سهم به لحفيدتى.. ويؤكد: أحزاب 25 يناير عليها أن تعى خطورة المرحلة.. وعاوزين اللى سرقوا البلد يتحاسبوا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة