بالصور.. "المواجهات المباشرة" تضع الأهلى على قمة المجموعة الثانية بالكونفدرالية.. الأحمر ظهر بمستوى سيئ أمام النجم الساحلى.. ورعونة بطل تونس حرمته من إقصائه.. وسيوى سبور حقق المفاجأة بإخراج نكانا

السبت، 23 أغسطس 2014 08:44 م
بالصور.. "المواجهات المباشرة" تضع الأهلى على قمة المجموعة الثانية بالكونفدرالية.. الأحمر ظهر بمستوى سيئ أمام النجم الساحلى.. ورعونة بطل تونس حرمته من إقصائه.. وسيوى سبور حقق المفاجأة بإخراج نكانا جانب من المباراة
كتب سليمان النقر - تصوير أحمد رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بأداء غير مقنع أو مطمئن، نجح الأهلى فى التأهل إلى الدور قبل النهائى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد تعادله بدون أهداف أمام النجم الساحلى التونسى، فى ختام مباريات دور المجموعات بالبطولة الأفريقية، ليتصدر صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، متفوقا على سيوى سبورت الإيفوارى، الذى تساوى معه بنفس رصيد النقاط، وكان الأهلى قد فاز على سيوى بهدف نظيف فى القاهرة، وتعادل معه بهدف مقابل هدف فى جنوب أفريقيا.

الأهلى ظهر سيئا للغاية فى لقاء اليوم، ولم يقدم أداء مقنعا ولم تظهر أى جمل فنية على مدار اللقاء، بخلاف أن معظم لاعبيه كانوا خارخ الخدمة، وزاد عدد التمريرات الخاطئة والعشوائية فى نقل الكرة، بخلاف عدم نجاح المدرب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو فى إدارة اللقاء فنيا بالشكل الأمثل، حيث لم يعيد ترتيب الأوضاع بعدما ظهرت العشوائية على أداء الفريق الأحمر بشكل جلى.

ولم تأت التغييرات التى أجراها جاريدو بشكل مفيد للفريق الأحمر، حيث لم يقدم الثلاثى عمرو جمال وموسى إيدان وأحمد خيرى تغييرا ملحوظا فى تشكيلة الأهلى.

وفى المقابل، وعلى الرغم من أن النجم الساحلى كان الأفضل فى لقاء اليوم وكان الأكثر وصولا لمرمى المنافس، وشكل خطورة على الدفاع الأحمر، إلا أن رعونة لاعبيه وفشلهم فى إنهاء الهجمات التى أهدرت من تحت أقدام مهاجميه حرمت الفريق التونسى من تحقيق الفوز وإقصاء الفريق الأحمر.

ونجح فوزى البنزرتى المدير الفنى للنجم فى إدارة اللقاء بشكل جيد وأحسن لاعبوه الانتشار بشكل مناسب داخل الملعب، إلا أن مهاجميه لم يسعفوه فى تحقيق مراده واقتناص الفوز من الفريق الأحمر، لخطف بطاقة التأهل.

وفى المبارة الثانية بنفس المجموعة، حقق سيوى سبور الإيفوارى مفاجأة بالفوز على نكانا الزامبى على ملعب الأول، بثلاثة أهداف نظيفة، ونجح فى التأهل كثانى عن المجموعة خلف الأهلى المتصدر، حيث ارتفع رصيده للنقطة التاسعة بينما توقف رصيد نكانا عند 7 نقاط فى المركز الثالث.

وكان نكانا الزامبى مرشحا بقوة للصعود إلى المربع الذهبى إلا أن بطل جنوب أفريقيا كان له رأيا آخر، وحقق فوزا عريضا على نكانا مكنه من وضع قدمه فى نصف نهائى الكونفيدرالية.


وائل جمعة وجاريدو والجهاز الفنى للأهلى يراقب مباراة النجم الساحلى


الجهاز الفنى للنجم الساحلى بقيادة المخضرم البنزرتى


صورة جماعية لفريق النجم الساحلى التونسى


صورة جماعية لفريق الأهلى


جانب من الحضور فى ملعب استاد القاهرة


محمود طاهر رئيس الأهلى ومجلس الإدارة يشاهدون المباراة


محمود تريزيجيه لاعب الأهلى يراوغ أحد لاعبى النجم الساحلى


عماد متعب مهاجم الأهلى وهو يحاول اللحاق بإحدى الكرات


الحكم المالى كولوبالى يرفع البطاقة الصفراء فى وجه لاعب النجم الساحلى


باسم على الظهير الأيمن للأهلى وهو يراوغ لاعبى النجم الساحلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة