بالفيديو والصور.. قمة "إيفرتون – تشيلسى" فى مرمى النيران.. "إيتو" يستعد للرد على "إهانة" الكاميرون.. وجماهير مصر تتربص بـ "مورينيو" دفاعاً عن محمد صلاح

السبت، 30 أغسطس 2014 01:38 م
بالفيديو والصور.. قمة "إيفرتون – تشيلسى" فى مرمى النيران.. "إيتو" يستعد للرد على "إهانة" الكاميرون.. وجماهير مصر تتربص بـ "مورينيو" دفاعاً عن محمد صلاح مورينيو ومحمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتضن ملعب "جوديسون بارك"، فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى إيفرتون وتشيلسى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، صانع ألعاب المنتخب الوطنى، ضمن مباريات الجولة الثالثة، من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتحظى هذه المباراة بالعديد من المناسبات الخاصة، لعل أبرزها المشاركة المتوقعة للمهاجم الكاميرونى صامويل إيتو مع إيفرتون لأول مرة، بعد انضمامه لصفوف الفريق لمدة "موسمين"، فى صفقة انتقال حر.

إيتو يحمل قميص إيفرتون


وتشاء الأقدار أن يلعب صامويل إيتو مباراته الأولى مع إيفرتون ضد فريقه القديم تشيلسى، فى الوقت الذى سيكون فيه إيتو مطالباً بتقديم عرض قوى فى ظهوره الأول مع ناديه الجديد، للعديد من الأسباب، أبرزها الرد على جوزيه مورينيو، المدير الفنى لتشيلسى، الذى سخر كثيراً فى الموسم الماضى من تقدم "إيتو" فى العمر، حيث كان يُشبهه بـ"الرجل العجوز".

صامويل إيتو يسخر من مورينيو على طريقته الخاصة


كما يسعى صامويل إيتو للرد على الاتحاد الكاميرونى، الذى قرر منح شارة قياة منتخب "الأسود" للاعب ستيفان مبيا، بعد تجريده من شرف ارتداء تلك الشارة، وكان الألمانى فولكر فينكه، المدير الفنى للمنتخب الكاميرونى، قد قرر فى وقت سابق استبعاد صامويل إيتو من قائمة "الأسود"، استعداداً لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب.

مورينيو وإيتو بـ"الأحضان" قبل اندلاع "الحرب الباردة"


ووجد "الفهد الأسمر" نفسه مجبراً على إعلان اعتزاله اللعب "دولياً"، لاسيما أنه شعر بأنه بات "مكروهاً" من الجميع، على الرغم من الإنجازات العديدة التى حققها المنتخب الكاميرونى، ولعب فيها إيتو دوراً كبيراً.

يأتى ذلك فى الوقت الذى تخشى فيه الجماهير المصرية أن يواصل البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى تشيلسى الإنجليزى، تجاهله لمحمد صلاح، للمباراة الثالثة على التوالى، بعدما قام باستبعاد "الفرعون المصرى" من قائمة مباراتى بيرنلى وليستر سيتى، ضمن مباريات مسابقة الدورى.

مورينيو ومحمد صلاح "وجهاً لوجه"

وطالبت جماهير "الفراعنة" محمد صلاح بالبحث عن أى نادٍ ينضم إلى صفوفه، ولو على سبيل الإعارة، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية غداً الأحد، خشية استمرار محمد صلاح فى مشاهدة مباريات الفريق اللندنى من على مقاعد المتفرجين، الأمر الذى سيؤثر بالسلب على مستواه الفنى والبدنى.

ويتقاسم تشيلسى صدارة مسابقة الدورى، برصيد 6 نقاط مع فريقى توتنهام ومانشستر سيتى، بينما يحتل إيفرتون المركز العاشر فى لائحة الترتيب، برصيد نقطتين.

فيما يدخل إيفرتون مباراة اليوم وسط حالة من خيبة الأمل تسيطر على لاعبيه ومشجعيه، بعدما فشل الفريق فى الحفاظ على تقدمه بهدفين دون مقابل على أرسنال، فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الماضية على الملعب ذاته، قبل أن يتمكن الفريق اللندنى من إدراك التعادل فى سبع دقائق.

هدف محمد صلاح فى ستوك سيتى



هدف محمد صلاح فى أرسنال



بعض أهداف إيتو مع تشيلسى




موضوعات متعلقة:
بالفيديو والصور.. صلاح "تايه فى إنجلترا" مع سياسة مورينيو القاسية.. الفرعون الصغير يبحث عن مكان أساسى وسط "سيقان نجوم البلوز".. و"سبيشيال وان" لا يرحم ويبحث عن المقاتل والناضج والماكينة

رسميا.. إيفرتون يتعاقد مع صامويل إيتو

صامويل إيتو يعلن اعتزاله اللعب الدولى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة