بعد انفراد "اليوم السابع"..التأمين الصحى: عدم رفع جثة المتوفى بمستشفى مدينة نصر لتأخر معاينة النيابة..ولا شبهة إهمال بالواقعة..والثعبان عثر عليه منذ أسبوعين بعيدا عن وحدة الغسيل الكلوى وتم التخلص منه

الأحد، 31 أغسطس 2014 09:48 م
بعد انفراد "اليوم السابع"..التأمين الصحى: عدم رفع جثة المتوفى بمستشفى مدينة نصر لتأخر معاينة النيابة..ولا شبهة إهمال بالواقعة..والثعبان عثر عليه منذ أسبوعين بعيدا عن وحدة الغسيل الكلوى وتم التخلص منه حادث مستشفى التأمين الصحى
كتبت دانة الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت هيئة التأمين الصحى، مساء اليوم، بيانا نفت فيه وجود أى إهمال من جانب إدارة مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر، فى واقعة وفاة شاب محتجز بالمستشفى بعد إلقائه نفسه من شرفة غرفته بالطابق التاسع بالمستشفى، وأكدت، أن تأخر رفع الجثة حدث بسبب تأخر معاينة النيابة، مشددة على أنه لم يكن تسليم الجثة قبل إجراء المعاينة.

وفيما يتعلق بواقعة العثور على ثعبان بوحدة الغسيل الكلوى، أشار البيان إلى أنه تم العثور على ثعبان صغير لا يتعدى طوله 50 سم، بتاريخ 15 أغسطس الجارى، كان محشوراً بين الجدار وحلق باب وحدة المعالجة الخاصة لوحدة الغسيل، الواقعة أعلى مخازن العيادة الخارجية بالدور الأرضى، ولا تتبع أماكن ماكينات الغسيل التى يعالج فيها المرضى، وتم الاتصال فورا بشركة مكافحة الحشرات والتى تخلصت منه.

وترجع الواقعة إلى وفاة شاب محتجز بمستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر، فجر اليوم السبت، بعد سقوطه من نافذة شرفته، حيث أعلن الدكتور على حجازى، رئيس هيئة التأمين الصحى، فى بيان رسمى أن الوفاة لأحد المرضى ويدعى مصطفى عواد 19 عاما، بعد إلقائه بنفسه من الدور التاسع بالمستشفى، مما أدى إلى وفاته على الفور.

وأوضح البيان أن المريض متواجدا بالمستشفى منذ أول أمس، لمتابعة حالته الصحية بوحدة زراعة الكلى، نظرا لإجرائه جراحة زرع كلى مارس 2013، لإصابته بالفشل الكلوى، حيث تبرعت والدته بالكلية.

فيما قال الدكتور عماد كاظم، مدير عام مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر، إن المريض دخل المستشفى لإصابته بارتفاع فى درجة الحرارة، وتم إجراء كافة التحاليل له، والتى كانت فى المستوى الطبيعى لمريض زرع الكلى، كما تم وضعه تحت الملاحظة الطبية، إلا أن العاملين بالمستشفى فوجئوا بإلقائه نفسه من شرفة الغرفة التى كان محتجزا بها، مشددا أنه تم إبلاغ الشرطة والنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.


أخبار متعلقة:

انفراد بالفيديو.. الإهمال يضرب مستشفى التأمين الصحى بمدينة نصر.. جثة مريض ملقاة على الأرض 8 ساعات.. وانتشار الثعابين بوحدة الغسيل الكلوى.. المستشفى: المريض ألقى بنفسه من الدور التاسع.. وجد الضحية ينفى


التأمين الصحى: وفاة مريض بعد إلقائه بنفسه من الدور التاسع بمستشفى مدينة نصر


مصرع مريض بمستشفى التأمين الصحى بعد سقوطه من الدور الثالث


الثعابين تنتشر بوحدة الكلى بمستشفى "التأمين الصحى" بمدينة نصر











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

كله تمام ياريس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة