موجز المحافظات.. مقتل 6 تكفيريين متورطين فى حادث الفرافرة الإرهابى

الخميس، 11 سبتمبر 2014 04:54 م
موجز المحافظات.. مقتل 6 تكفيريين متورطين فى حادث الفرافرة الإرهابى ارهابيين - صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع"، اليوم الخميس، أخبارًا هامة فى عدد من المحافظات، أبرزها، مقتل 6 تكفيريين خلال مطاردة الجيش الثالث لهم بطريق القطامية، حيث شهد طريق القطامية السخنة بالسويس، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس، مطاردات عنيفة بين قوات الجيش الثالث والشرطة المدنية لعناصر تكفيرية متورطة فى حادث مقتل ضباط وأفراد حرس الحدود بالفرافرة بالوادى الجديد بشهر رمضان الماضى، وأسفرت المطاردات عن مقتل 3 تكفيريين، وكشف قيادى بمديرية أمن السويس عن أن قوات الجيش والشرطة بالكيلو 72 بمنطقة وادى محمد بطريق العين السخنة- القطامية عثرت على جثث 3 تكفيريين سقطوا خلال المطاردات ليرتفع عدد الذين لقوا مصرعهم حتى الآن إلى 6 تكفيريين.

وفى البحيرة تمكن رجال المباحث، من القبض على 13 من أعضاء الخلية الإرهابية المسماة بـ"عفاريت دمنهور" وعناصر تنظيم الخلية الإرهابية "ضنك"، والذين نفذوا عمليات إرهابية استهدفت أبراج ومحطات الكهرباء.

وفى سياق منفصل، شهد عدد من المحافظات إقبالا من شباب الخريجين المتقدمين للحصول على وظائف التربية والتعليم الجديدة فى جميع التخصصات، والتى أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسى مؤخراً، فيما شهدت بعض الإدارات مشادات عنيفة ومناوشات.


وإلى أهم الأخبار..

العثور على جثث 3 تكفيريين جدد لقوا حتفهم فى مطاردة أمنية بالسويس

العثور على جسمين يشتبه أن يكونا قنبلتين بجوار سور محكمة زفتى

ننشر أسماء 10 أعضاء بخلية "ضنك" الإرهابية المضبوطين بالبحيرة

استبعاد 5 قيادات تنتمى لـ"الإخوان" من أماكن هامة بـ"كهرباء أسوان"

هيئة ميناء الإسكندرية تحيل طاقم القاطرة البحرية الغارقة "الدخيلة 6" إلى النيابة العامة.. والتحقيقات الأولية تكشف: الطاقم تحرك بالقاطرة بدون تصريح.. ورئيس الهيئة: فتحة أسفل الباخرة تسببت فى غرقها



توافد خريجى التربية للالتحاق بوظائف "تعليم" سوهاج


مشادات عنيفة أمام إدارات تلقى طلبات وظائف التربية والتعليم بالبحيرة




موضوعات متعلقة..


موجز الصحافة العالمية: خطة أمريكية متأخرة لمكافحة "داعش"


موجز أنباء "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهرا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة