موجز المحافظات.. وزير الداخلية من كفر الشيخ: أنا ورجالى فداء للوطن

السبت، 06 سبتمبر 2014 05:14 م
موجز المحافظات.. وزير الداخلية من كفر الشيخ: أنا ورجالى فداء للوطن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت عدد من المحافظات اليوم السبت، أحداثا هامة، أبرزها قيام عدد من الوزراء بجولات ميدانية فى بعض المحافظات، ففى كفر الشيخ، قاد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، جولة أمنية مفاجأة لتفقد الحالة الأمنية فى إطار الجولات الميدانية التى يحرص عليها لمتابعة الأداء الأمنى وترسيخ مفهوم التواجد الإشرافى بين المستويات القيادية المختلفة والإلتقاء بالقوات ضباط وأفراد ومجندين ميدانياً.

وخلال الجولة أكد وزير الداخلية، أن الوزارة تواجه تحديات ضخمة ولابد من العمل والتكاتف من أجل استرجاع الأمن والأمان داخل ربوع البلاد مهما كلف ذلك من تضحيات، قائلاً: "كل فرد فى الشرطة نعتبره شهيد وأنا أولهم، وجولاتى بالمحافظات المتعددة تدل على ذلك، حيث استشهد بقوله تعالى: "لا تحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون".

فيما أجرى الدكتور شريف حماد، وزير البحث العلمى، زيارة لمحافظة جنوب سيناء، وذلك لمتابعة المشروعات التى يشارك المركز القومى للبحوث فى تنفيذها بالمحافظة.

وقال حماد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الوزارة والمركز يشاركان فى عدد من المشاريع البحثية بالمحافظة والخاصة بالزراعة وتحلية المياه والطاقة الشمسية، والاستزراع السمكى، بالإضافة إلى عدد من المشروعات التى ستساعد بشكل فعال فى تنمية سيناء خلال الفترة الحالية، لافتا إلى أن أبرز تلك المناطق يتمثل فى منطقة طور سيناء .

كما زار الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، محافظة دمياط، فى إطار خطة الوزارة لتدشين المحطة العاشرة من تطبيق منظومة الخبز، وبدأ الوزير زيارته بهيئة ميناء دمياط، لتفقد مشروع إنشاء صومعة الغلال بسعة 70 ألف طن، بتكلفة إماراتية تبلغ 204 ملايين جنيه، والتى يتم الانتهاء منها خلال 18 شهراً، وهى امتداد لصومعة تعمل حالياً بسعة 100 ألف طن وتتبع الشركة القابضة للصوامع والغلال.

وفى المنيا توقفت حركة القطارات المتجهة جنوبا، بسبب خروج جرار قطار عن القضبان أثناء عملية مناورة لمدة ساعة.

وكان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا قد تلقى إخطارا من العميد ماهر الببلاوى، مفتش مباحث شرطة السكك الحديدية لقطاع شمال الصعيد يفيد بخروج الجرار رقم 3028 أثناء عملية مناورة، حيث خرجت مجموعة البوجيهات"العجلات" من فوق القضبان، وسقطت على الفلنكات، مما أحدث حالة من الارتباك بخط الوجه القبلى.

وأكد مصدر بالسكة الحديد أن حركة القطارات تم استئنافها إلى الجنوب.

وإلى أهم الأخبار:


وزير الداخلية من كفر الشيخ: أنا ورجال الشرطة مشروع شهداء فداء للوطن


وزير الداخلية خلال جولته بكفر الشيخ: لم يعد مقبولاً من الآن أى تهاون أو تقصير أمنى.. ولن نسمح بأى تجاوز يصدر فى حق المواطنين.. والوزارة لا تتستر على أى تجاوز صادر من أى ضابط أو فرد


عاطل يهشم رأس عامل حتى الموت بـ"قليوب"


توقف حركة القطارات لمدة ساعة بالمنيا بسبب خروج جرار قطار عن القضبان


مصرع شخص داخل "أسانسير" بسبب تعطله بأحد الأبراج بأسيوط

وزير التموين يتفقد إنشاء صومعة للغلال بدمياط بتكلفة 204 ملايين جنيه


خبير مفرقعات: جسم بلاستك محدث للصوت وراء حادث قسم المناخ ببورسعيد.. ورئيس شبكات كهرباء المحافظة ينفى انفجار كابل بمحطة الرسوة.. واستنفار أمنى واسع بجميع الأحياء


أهالى المنوفية يسلمون 4 عناصر إخوانية للشرطة بعد تفريق مسيرة



موضوعات متعلقة:

بالفيديو.. وزير الداخلية من كفر الشيخ: يجب أن يشعر الشعب بالأمان

وزير البحث العلمى يزور جنوب سيناء لمتابعة مشروعات تحلية المياه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة