التوك شو: محلب:2014 بداية مشروع القناة و2015 عام الافتتاح والاستثمار بها.. حسن يوسف:أتمنى أن نجنى ثمار مشروع القناة الجديدة فى2015.. عمرو أديب يطالب بتكريم الجسمى بلقب "مطرب العام" على غناء "بشرة خير"

الخميس، 01 يناير 2015 09:20 ص
التوك شو: محلب:2014 بداية مشروع القناة و2015 عام الافتتاح والاستثمار بها.. حسن يوسف:أتمنى أن نجنى ثمار مشروع القناة الجديدة فى2015.. عمرو أديب يطالب بتكريم الجسمى بلقب "مطرب العام" على غناء "بشرة خير" المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصرى
إعداد محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت برامج التوك شو، أمس الأربعاء، العديد من القضايا الهامة، وكان على رأسها، احتفالات العالم بالعام الجديد، بجانب خطط الحكومة فى سنة 2015، ومشروع استصلاح مليون فدان، واستضافة الإعلامية لبنى عسل، حسام مغازى وزير الرى.


"محلب": 2014 بداية مشروع القناة و2015 عام الافتتاح والاستثمار بها
متابعة محسن البديوى

قال المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المصرى، فى تقييمه لـسنة 2014 ووعوده لـ2015، أن "2014 كانت سنة بداية الاستقرار وعودة الدولة المصرية لإبنائها، وعودتها لمكانتها اللائقة إقليميًا ودوليًا، مضيفًا: سنة مليئة بالتحديات، ولكن أيضاً مليئة بالأمل والنجاحات، ومصر فى وضع جيد الآن".

وأشار رئيس الوزراء، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل مقدمة برنامج الحياة اليوم، عبر فضائية "الحياة"، أمس الأربعاء، إلى أن عام 2014 شهد تحديات أمنية واقتصادية كثيرة واجهت مصر، ولكن الله سبحانه وتعالى حماها.

وأكد رئيس الوزراء، أن العمل فى المشاريع الجديدة مستمر طبقًا للبرامج الزمنية المحددة من خلال رؤية واضحة ومكتملة تماماً، مضيفاً أن الشعب شهد فى 2014 بداية مشروع قناة السويس و2015 ستكون عام الافتتاح والاستثمار بها.

وأوضح رئيس الوزراء، أن مشروع قناة السويس خير دليل على نجاح سنة 2014، بجانب مشروعات الطرق، ومشروع تطوير القرى الأكثر احتياجًا، الذى يستهدف التعامل مع 250 فى العام الجديد، مؤكدًا أن الحكومة ما زالت تعمل على تطوير القرى الأكثر فقرًا على مستوى الجمهورية والقضاء على العشوائيات تمامًا.


وزارة الرى تطلق حملة "2015 عام النيل" الاثنين المقبل
متابعة محسن البديوى

أعلن حسام مغازى، وزير الرى والموارد المائية، عن إطلاق حملة قومية للحفاظ على مياه نهر النيل تحت رعاية رئيس الوزراء، بعنوان "2015 عام النيل"، الاثنين المقبل، داعيًا جميع المواطنين إلى المشاركة فى هذه الحملة، مؤكدًا أن مصر تعرضت خلال الفترة الماضية لتعديات كبيرة على الأراضى الزراعية وعلى مياه النيل.

وتوقع وزير الرى والموارد المائية، خلال حواره مع الإعلامية لبنى عسل مقدمة برنامج الحياة اليوم، عبر فضائية "الحياة"، أن يشهد عام 2015 انفراجة لملف سد النهضة، قائلًا "أتوقع أن يكون عام 2015 عام انفراجة لهذا الملف، وهناك لجنة استشارية لبحث ملف سد النهضة بدءًا من يناير المقبل وحتى يوليو المقبل".

وكشف وزير الرى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قال خلال اجتماعه أمس بممثلى الفلاحين: "مصر غنية بأولادها"، وطلب منهم الصبر عامًا واحدًا حتى تنهض الدولة، كما أكد حقهم فى الحصول على معاش مثل العاملين فى الدولة، واستجاب الرئيس لمطالب الفلاحين بتخفيض 50% من غرامات الأرز.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد اجتمع أمس، بمقر رئاسة الجمهورية، بعدد من ممثلى الفلاحين، وذلك بحضور عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، والدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، والدكتور حسام الدين مغازى، وزير الموارد المائية والرى، والدكتور عادل البلتاجى، وزير الزراعة والاستصلاح الأراضى، فضلًا عن بعض أعضاء المجلس التخصصى للتنمية المجتمعية التابع لرئاسة الجمهورية.


حسن يوسف: أتمنى أن نجنى ثمار مشروع قناة السويس فى 2015
متابعة محسن البديوى

أعرب الفنان حسن يوسف، عن تفاؤله بالعام الجديد، مؤكداً أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، رجل دولة يعمل بجد وإخلاص، ورجال القوات المسلحة والشرطة يضحون بأرواحهم من أجل الوطن، من أجل أن يجنى الشعب ثمار هذه الخطوات والتضحيات.

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى فى برنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، "أتمنى لمصر مزيدًا من الازدهار والانتعاش الاقتصادى واكتمال مشروع قناة السويس، الأمن والاستقرار وصلت نسبته إلى 70%، وأتمنى أن تصل إلى 100% فى العام الجديد، وأن تجنى مصر ثمار مشروع قناة السويس الجديدة".

ومن جانبه، هنأ الفنان أحمد بدير الشعب المصرى بالعام الجديد، قائلاً: "أقول للشعب المصرى عيد سعيد علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية، وأنا متفائل جداً مع 2015.. فمصر ستعود أقوى اقتصادياً واجتماعياً وسياسياً مما كانت عليه.. ومن يحبون مصر أكثر بكثير ممن يحاولون الإقلال من شأنها".

وتابع الفنان أحمد بدير: "أتمنى أن كل واحد يشتغل فى مجاله بهمة ونشاط.. وأن يبعد الله عنا الغل والحقد وكل من يحاول أن يتآمر على مصر الكبيرة".

سمير غانم: كل سنة ومصر بخير و"كايدة العزال"

أعرب الفنان سمير غانم عن سعادته البالغة بالعام الجديد، قائلا: "أقول للعالم العربى، كل سنة ومصر بخير وطول عمرها بخير وسعادة وكايدة العزال".

وأكد الفنان سمير غانم، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، فى برنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه شعر بالتفاؤل منذ وصول الرئيس عبد الفتاح السيسى للحكم، متابعاً "ربنا بيحب البلد وإن شاء الله تشهد سنة 2015 السعادة والعزة والكرامة".

ومن جانبها، أعربت الفنانة سماح أنور، عن أمنيتها فى عام 2015 أن يتغير جميع المصريين للأفضل، ويصبحون على قدر الإنجاز الذى حدث بإنقاذ مصر، مؤكدة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أخرج مصر من النكبة والأزمة.

ودعت الفنانة سماح أنور المصريين لمساندة الرئيس حتى تصبح مصر فى ثوب جديد من الخير والسعادة.


عمرو أديب يطالب بتكريم الجسمى بلقب "مطرب العام" على غناء "بشرة خير"
متابعة محمد شرقاوى

طالب الإعلامى عمرو أديب الدولة بتكريم الفنان الإماراتى حسين الجسمى، بمنحه لقب مطرب هذا العام، لمشاركته الشعب المصرى أثناء انتخابات الرئاسة بأغنية "بشرة خير".

وأضاف أديب، خلال برنامجه "القاهرة اليوم"، المذاع على قناة "اليوم" الفضائية أن حسين الجسمى يستحق لقب "مطرب وفنان العام" بلا منازع، وذلك بعد أغنيته الشهيرة "بشرة خير"، والتى تسببت فى تشجيع القاعدة الكبيرة من الشعب المصرى على النزول للإدلاء بأصواتهم خلال الانتخابات الرئاسية.

وتوجه أديب بالشكر لكل من الفنان أيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى، على المجهود الذى قاما ببذله حتى تم إخراج الأغنية بالشكل، الذى ظهرت عليه، مطالبا الحكومة المصرية بتكريم جميع من شارك فى هذا العمل بوجه عام والفنان حسين الجسمى بوجه خاص.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة