ليدى جاجا وجسيكا سيمبسون وجنيفر هدسون يتمردون على مقاييس الجسم المثالى.. جاجا تستعين بمقولة لمارلين مونرو.. وماريا مينونوس تتخلى عن "الدايت" بعد دخولها المستشفى

الأربعاء، 07 يناير 2015 03:07 م
ليدى جاجا وجسيكا سيمبسون وجنيفر هدسون يتمردون على مقاييس الجسم المثالى.. جاجا تستعين بمقولة لمارلين مونرو.. وماريا مينونوس تتخلى عن "الدايت" بعد دخولها المستشفى النجمة جسيكا سيمبسون
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على عكس ما يظن البعض من أن المشاهير دائمًا يحاولون الحفاظ على مقاييس الجسم النحيف والمثالى، إلا أن ليدى جاجا وجسيكا سيمبسون وجنيفر هدسون وغيرهن كانت لهن رأى مخالف لذلك، حيث استعانت النجمة المثيرة للجدل ليدى جاجا بمقولة مأثورة لنجمة الإغراء الأولى مارلين مونرو، بعد أن تلقت العديد من الانتقادات بسبب زيادة وزنها، قالت فيها "إلى كل الفتيات اللاتى يظنون أنهن قبيحات لأن مقاس أجسامهن ليس "0" أنتن جميلات والمجتمع هو القبيح".


النجمة العالمية المثيرة للجدل ليدى جاجا - 2015-01 - اليوم السابع
النجمة العالمية المثيرة للجدل ليدى جاجا

وقالت النجمة جسيكا سيمبسون لموقع USA Today بعد أن زاد وزنها بسبب الحمل "تعلمت أن أتجاهل موضة الانتقادات القديمة الخاصة بزيادة الوزن بعد الحمل، لأن ببساطة الناس لن تتوقف عن كلامها وستظل تنتقدنى مهما فعلت".


النجمة جسيكا سيمبسون - 2015-01 - اليوم السابع
النجمة جسيكا سيمبسون

وقالت مقدمة البرامج ماريا مينونوس، إنها تخلت عن الحمية الغذائية القاسية التى كانت تتبعها لتحصل على الجسم المثالى بعد أن دخلت المستشفى بسبب الضعف الشديد والجفاف الذى أصابها، وأضافت أنها اكتشفت بعد هذه التجربة أن الجسم النحيف ليس مرادفًا للجسم الصحى كما كانت تظن، مشيرة إلى أنها قررت بعدها ألا تعرض حياتها أبدا للخطر حتى ترضى أى فرد مهما كان.


مقدمة البرامج ماريا مينونوس - 2015-01 - اليوم السابع
مقدمة البرامج ماريا مينونوس

ونصحت النجمة جنيفر هدسون الراغبين فى إنقاص أوزانهن قائلة "المفتاح لإنقاص الوزن هو أن تنبع الرغبة لإنقاص وزنك من داخلك، ويكون لنفسك وليس لنيل إعجاب الناس أو للهروب من انتقاداتهم اللاذعة التى يوجهونها إليك".


النجمة جنيفر هدسون - 2015-01 - اليوم السابع
النجمة جنيفر هدسون

واعترفت مقدمة البرامج كيلى أوسبورن بعدما خسرت 60 باوند من وزنها من خلال اتباع حمية غذائية وتمارين رياضية فى عام 2012 أن الجسم الصحى ليس المطابق للمقاييس المثالية، ولكن الصحة تنبع من التغذية السليمة، قائلة "الناس اعتقدت أن سبب سعادتى هو أنى فقدت 60 باوند من وزنى، ولكن الحقيقة أننى تعلمت أن أحب جسدى أولا".


المقدمة البرامج كيلى أوسبورن - 2015-01 - اليوم السابع
المقدمة البرامج كيلى أوسبورن








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة