لعشاق الجسم المثالى.. اوصلى لفورمة الساحل فى 10 خطوات

الجمعة، 07 أغسطس 2015 11:12 ص
لعشاق الجسم المثالى.. اوصلى لفورمة الساحل فى 10 خطوات الجسم المثالى
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى موسم الصيف، تحتاج الكثيرات من النساء إلى معرفة الطريقة الصحيحة للحصول على الجسم المثالى ليظهرن بأجمل إطلالة على الشاطئ اثناء ارتدائهن لـ"البيكينى”.

قدمت إميلى سكاى " Emily Skye" خبيرة الصحة واللياقة البدنية مجموعة من النصائح الهامة للحصول على الجسم المثالى الذى يناسب الشاطئ "فورمة الساحل"، وهى كالآتى بحسب ما ذكره موقع "diply".

1-غيرى طريقة تفكيرك

إذا كنت ترغبين فى الحصول على نتائج مرضية، عليك أولا أن تغيرى طريقة تفكيرك وتفكرين بإيجابية.

2- احصلى على قدر كاف من النوم

اليوم السابع -8 -2015

لن تستطيعين رؤية أى تقدم ملحوظ إذا كنت لا تحصلين على قدر كاف من النوم، حيث إن ساعات النوم الكافية تحفزك على بذل المزيد من الجهد لتحقيق أهدافك.

3- اقضى على الإجهاد

اليوم السابع -8 -2015

الإجهاد سيؤثر عليك بالسلب فى أكثر من اتجاه، ولهذا حاولى الابتعاد عن كل ما يزعجك وفكرى بشكل إيجابى، فقد أظهرت الدراسات أن ممارسة الرياضة وأنت مزاجك جيد سوف تحصلين على نتيجة أفضل.

4- تقبلى كل ما فيك

اليوم السابع -8 -2015

لا تقسى على نفسك أو تلومينها على ما أنت فيه، كونى راضية عن نفسك حتى تتمكنى من تحقيق أهدافك.

5-ليس من المهم أن تكونى الأفضل، المهم أن تكونى أفضل من أمس

اليوم السابع -8 -2015

التقدم هو سر النجاح، واصلى العمل الجاد واحرصى على أن تتقدمى كل يوم عن اليوم السابق، فتقدمك ولو حتى خطوات صغيرة كل يوم سوف يساعدك على تحقيق هدفك.

6- لا تواظبى على الرجيم ولكن تناولى الأطعمة الصحية


اليوم السابع -8 -2015

لا داعى لأن تلزمى نفسك بتناول أطعمة محددة أو اتباع نظام رجيم قاس، فيمكنك الحصول على ما تريدى فقط إذا قمت بتناول الأطعمة الصحية مثل الحبوب الكاملة والفواكه والخضار ومصادر البروتين قليلة الدسم.

7-ابدئى بعمل تمرين السكوات " squats "


تمرين السكوات يعد واحدا من التمرينات التى يمكن ممارستها للحصول على الجسم المثالى دون الحاجة إلى الذهاب لصالة الألعاب الرياضية أو حتى الخروج من المنزل.

8-لا تقارنى نفسك بالآخرين


بدلا من أن تقارنى نفسك بالآخرين، حاولى أن تنمى رغبتك فى الوصول إلى ما هم عليه، فهذا سوف يساعدك فى التقدم والوصول لأهدفك، ولا تنسى أن تضعى لنفسك أهدافاً واقعية حتى تتمكنى من تحقيقها.

9- اجعلى ممارستك للرياضة ممتعة

اليوم السابع -8 -2015

قومى بممارسة الرياضة مع بعض الأصدقاء أو استمعى إلى الموسيقى المفضلة لديك حتى تتمكنين من الاستمتاع بوقتك أثناء ممارسة الرياضة.

10-لا تبالغى فى ممارسة الرياضة

اليوم السابع -8 -2015

المبالغة فى ممارسة الرياضة لن تفيديك، فعليك أن تعطى جسمك وقتاً للراحة بين التدريب والآخر، فلا تحملى نفسك أكثر من طاقتها حتى تتمكنى من المواظبة والاستمرار والحصول على أفضل نتائج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة