90 دقيقة تشعل الزمالك بعد "نقطة" دجلة.. مرتضى منصور يدرس إجراء تعديلات بالجهاز الفنى.. ميدو يحتج على الحكم ويطالب بإقامة دورى للأهلى والزمالك.. محمد صلاح يعترف بالخطأ.. وباسم مرسى يظهر فى ثوب المشاغب

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 11:45 م
90 دقيقة تشعل الزمالك بعد "نقطة" دجلة.. مرتضى منصور يدرس إجراء تعديلات بالجهاز الفنى.. ميدو يحتج على الحكم ويطالب بإقامة دورى للأهلى والزمالك.. محمد صلاح يعترف بالخطأ.. وباسم مرسى يظهر فى ثوب المشاغب الزمالك ودجلة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدلت الأحوال داخل نادى الزمالك فى 90 دقيقة مدة مواجهة الفريق مع وادى دجلة، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1/1 والتى أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، بملعب السلام ضمن الأسبوع الـ12 للدورى الممتاز فبعد الإشادة بنجوم القلعة البيضاء والجهاز الفنى عقب ثلاثية المقاولون تغير كل ذلك بعد أحداث اليوم.

 

البداية كانت داخل معسكر الزمالك بمغادرة محمود جنش حارس الفريق للمعسكر المغلق ورغم إعلان الجهاز الفنى أن الأمر بإذن مسبق إلا أن ذلك فى إطار تعبير الحارس عن غضبه من إلغاء سياسة الدور فى حراسة المرمى والدفع بأحمد الشناوى على حسابه.

 

ميدو يعترض على الحكم

توالت الأحداث فى المباراة بعد دخول هدف شباك الزمالك من قبل محمد هلال لاعب دجلة قبل أن يلغيه حكم المباراة بداعى التسلل واعترض أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة على الأمر قائلاً لمساعد الحكم: "هتروح من ربنا فين".

 

باسم مرسى يظهر فى ثوب المشاغب

ودخل باسم مرسى مهاجم الزمالك فى مشادة كلامية مع أحد مشجعى القلعة البيضاء المتواجدين بمقصورة استاد السلام أثناء استبداله فى المباراة التى انتهت منذ قليل أمام وادى دجلة، بالدورى الممتاز وقال المشجع لباسم: "اطلع بسرعة متعادلين" ورد عليه مرسى فى غضب: "بس يالا.. ملكش دعوه.. فيه جهاز فنى".

 

ميدو يطالب الجبلاية بإقامة دورى خاص للأهلى والزمالك

وعقب المباراة طالب أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة اتحاد الكرة بإقامة مسابقة دورى خاصة لفريقى الأهلى والزمالك وإقامة مسابقة أخرى لباقى الأندية، مبديا غضبه الشديد من تعادل فريقه مع الزمالك وعدم احتساب الحكم هدفا لفريقه خلال الشوط الأول بداعى التسلل.

 

وقال ميدو إن الكرة المصرية لن تشهد تطويرا وستظل محلك سر طالما هناك تحكيم بهذا الشكل، موضحاً أن وادى دجلة كان يواجه الزمالك والحكام فى آن واحد خلال مباراة اليوم كما تحدث ميدو عن مواجهة دجلة أمام الأهلى بالدورى قائلاً: "هموت نفسى قدام الأهلى والأداء يؤكد إننى لم أفوت للزمالك".

 

محمد صلاح يعترف بالخطأ

بينما أعرب محمد صلاح المدير الفنى لفريق الزمالك عن رضاه عن أداء لاعبى فريقه فى مباراة وادى دجلة وقال إن خروج محمد ناصف من الملعب بسبب معاناته من الإصابة فى الكتف لذلك رفض استمراره وتولى معروف يوسف قيادة الجبهة اليسرى، وأوضح أنه فضل الدفع بأحمد جعفر لدعم الهجوم بدلا من مايوكا لأن جعفر يمتاز بالطول والزمالك أعتمد على الكرات العرضية خلال الشوط الثانى.

 

واختتم المدير الفنى للزمالك حديثه عقب مباراة دجلة معترفاً بخطئه أنه كان لابد أن يجرى تبديل أيمن حفنى مبكراً مشيراً إلى أنه تأخر فى هذا التغيير 10 دقائق خاصة أن مع إشراك اللاعب استحوذ الزمالك بشكل كبير.

 

واختتم المدير الفنى للزمالك أنه كان لابد أن يجرى تبديل أيمن حفنى مبكراً مشيراً إلى أنه تأخر فى هذا التغيير 10 دقائق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

بركات يا مورتا !

الزمالك راح فى الكازوزا ، ولسسسسسسسسسسسة !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة