تحت شعار "تدريب الأهلى حلم مشروع".. 3 مدربين حالمين بنهر البطولات الأهلاوى.. رسائل جاريدو على تويتر "تفضحه".. البدرى مستنى "رنة".. وجوزيه يغازل الأحمر "من بعيد لبعيد"

الخميس، 11 فبراير 2016 01:02 م
تحت شعار "تدريب الأهلى حلم مشروع".. 3 مدربين حالمين بنهر البطولات الأهلاوى.. رسائل جاريدو على تويتر "تفضحه".. البدرى مستنى "رنة".. وجوزيه يغازل الأحمر "من بعيد لبعيد" جاريدو والبدرى وجوزيه
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار تدريب الأهلى حلم مشروع.. لم يفقد بعض المدربين الأمل فى العودة لقيادة عرش القلعة الحمراء فنياً، على الرغم من النجاح الذى يحققه عبد العزيز عبد الشافى فى قيادة الفريق الأحمر منذ رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو لتدريب بورتو البرتغالى.

وحصد زيزو العلامة الكاملة 12 نقطة من 4 مباريات وأهمها فوزه على الزمالك بهدفين دون رد وتوسيع الفارق على صدارة المسابقة المحلية لسبعة نقاط، فلم يقتنع ثلاثة مدربين أن عودتهم لتدريب الأهلى باتت مستحيلة على الأقل فى الوقت الراهن.

"اليوم السابع" يستعرض رسائل غرام المدربين فى عشق الأهلى..

جاريدو


جعل من صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر منبراً لإرسال رسائل الحب والغرام للنادى الأهلى وجماهيره، فلم يفوت الفرصة مع كل مناسبة يمر بها النادى الأحمر دون إبداء رأيه.

الأسبانى خوان كارلوس جاريدو مدرب الأهلى الأسبق أكد فى رسالته الأخيرة عقب القمة أنه يتمنى العودة لتدريب الفريق الأحمر، مؤكداً أنه لا يجد نفسه مدرباً خارج أسوار القلعة الحمراء، ملمحاً فقط لانتظاره لتليفون من رئيس النادى الأهلى وترحيباً من الجماهير الحمراء بعودته.

جاريدو عادة ما يختتم رسائله بـ"أهلاوى للأبد" أو "أهلاوى وأفتخر" فى إشارة لعشقه للقلعة الحمراء الذى لن ينتهى، وفى إحدى رسائله قال نصاً "فى يوم ما سأعود لتدريب الأهلى".

حسام البدرى


كان الاسم المطروح وبقوة لخلافة بيسيرو نظراً للعلاقة الوطيدة التى تربطه بالمهندس محمود طاهر رئيس الأهلى وفى ظل انتهاء علاقته بالمنتخب الاوليمبى، ولكن تأتى نجاحات زيزو لتعطل المفاوضات الحمراء مع البدرى.

ولكن المدرب الأهلاوى لم يفقد الأمل ومازال يغلق أبوابه فى وجه كل الأندية التى تفاوضه لتدريبها أملا فى تحقيق الحلم الأكبر بالعودة للعرين الأحمر، لاسيما فى ظل فشل مفاوضات القلعة الحمراء مع كل المدربين الأجانب.


مانويل جوزيه


رغم أن عودة الأسطورة مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى لتدريب الفريق الأحمر مرفوضة على الصعيد الإدارى، إلا أنه تلقى تأييداً جماهيرياً واسعاً، وتبقى آمال الساحر العجوز فى العودة لنهر البطولات الذى لاينضب قائمة، فمازال يمنى النفس أن تتغير الصورة ويعود لقيادة نادى القرن فى ولاية رابعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة