مشاكل فى "وش السعد" بسبب ضعف الورق المكتوب.. محمد سعد يكتفى بموسم واحد من البرنامج ويخطر إدارة الإنتاج بعد تفاقم الأزمة.. وصادق الصباح يستبعد هشام إسماعيل من بقية الحلقات ترشيدا للنفقات

السبت، 09 أبريل 2016 01:03 ص
مشاكل فى "وش السعد" بسبب ضعف الورق المكتوب.. محمد سعد يكتفى بموسم واحد من البرنامج ويخطر إدارة الإنتاج بعد تفاقم الأزمة.. وصادق الصباح يستبعد هشام إسماعيل من بقية الحلقات ترشيدا للنفقات محمد سعد فى "وش السعد"
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أن هناك ثمة مشاكل وأزمات تلاحق برنامج "وش السعد"، الذى يقدمه النجم الكوميدى محمد سعد، أولها عدم رغبة "اللمبى" فى تقديم موسم آخر من البرنامج، والاكتفاء بهذا الموسم فقط، يأتى ذلك بسبب ضعف الورق المكتوب، والذى حال دون تنفيذ الحلقات أكثر من مرة، واضطر محمد سعد الى إعادة كتابتها بـ"إيفهاتها" من جديد.

وبدأت الأزمة عقب الحلقة الأولى من "وش السعد" والتى أثارت الجدل، عندما طلب القائمون على البرنامج ضرورة وجود كتّاب البرنامج داخل المسرح أثناء تصوير الحلقات لوضع "إيفيهات" ساخرة ومفردات تخدم الحلقة، لكن دون جدوى، ما أحدث الكثير من حالات الشد والجذب أثناء تصوير الحلقات، بل فى بعض الأحيان رفض اللمبى تصوير الحلقة وجلس مع فريق الإخراج لكتابتها من جديد، وانتهى من تصويرها فى الصباح، مما أرهق فريق العمل بالكامل.

وبعدها ومع تطور الأزمة جلس محمد سعد مع المنتج صادق الصباح والمخرج سامح عبد العزيز، لوضع حل لمشكلة الورق، لكن المنتج لم يحل الأزمة وبقيت كما هى، فأبلغه "بوحة" بالاكتفاء بموسم واحد من البرنامج وعدم تنفيذ مواسم أخرى منه، وتفاجأ فريق عمل "وش السعد" بقيام المنتج صادق الصباح باستبعاد الفنان هشام إسماعيل من الحلقات المتبقية، توفيرا للنفقات، حيث رأى المنتج أن هشام إسماعيل يتقاضى مبلغا كبيرا فى الحلقة حتى لو ظهر فيها بمشهد واحد.




موضوعات متعلقة..


- زينة ضيفة "وش السعد" الحلقة المقبلة مع محمد سعد











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان

الحمد لله

حنرتاح من وشك العكر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة