المتهمان بالسطو على نجل شقيقة خيرى رمضان يعترفان ببيع السيارة بالبدرشين

السبت، 27 أغسطس 2016 03:09 م
المتهمان بالسطو على نجل شقيقة خيرى رمضان يعترفان ببيع السيارة بالبدرشين مديرية أمن الجيزة
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات نيابة الهرم، برئاسة المستشار أحمد عبد الباقى، أن المتهمين الأول والثانى فى واقعة السطو المسلح على سيارة نجل شقيقة خيرى رمضان وزميله المصور الصحفى، باعا السيارة للمتهم الثالث فى القضية "عبد الله.ج" والذى يعمل فى تجارة السيارات، بقرية أبو صير بمركز البدرشين، وقاموا بالإرشاد عن مكان السيارة فور القبض عليهما، والإبلاغ عن تاجر السيارات.

 

من جانبه، قال جمال عبد الناصر سلامة دفاع المتهم الثالث "عبد الله.ج" فى القضية، إن موكله اشترى السيارة من المتهمين الأول والثانى بحسن نية دون أن يعرف أنها مسروقة، مؤكدا أنه يعمل فى تجارة السيارات المستعملة والخردة منذ فترة طويلة.

 

وأضاف "سلامة" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المتهمين الأول والثانى، الذين نفذا عملية السطو المسلح، خدعا موكله واقنعاه بأن السيارة جمارك، لذلك لم يقدما له أوراق ملكيتها، وبناء عليه اشترى منهما السيارة، موضحا أن أجهزة الأمن ألقت القبض عليه من داخل منزله بقرية أبو صير بمركز البدرشين.

 

وكانت نيابة الهرم، قد وجهت 3 اتهامات لكل من "ع.ز.ع" 31 عاما، و"ى.ع.أ" 46 عاما، و"م.إ.ص" 33 عاما، المتورطين فى واقعة السطو المسلح على سيارة نجل شقيقة الإعلامى خيرى رمضان وزميله المصور الصحفى بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي، وهى الشروع فى القتل وحيازة أسلحة نارية وذخيرة واستخدامها و السرقة بالإكراه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

أشكال ضالة خرجت علينا بعد نكبة 25 يناير

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة