بالصور.. الإفراج عن الصحفى عمرو بدر من قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية

الأحد، 28 أغسطس 2016 05:27 م
بالصور.. الإفراج عن الصحفى عمرو بدر من قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية الإفراج عن عمرو بدر
كتب محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنفرد اليوم السابع بنشر أول صورة للحظة خروج الصحفى عمرو بدر من مقر قسم ثان شبرا الخيمة، بعد قبول المحكمة الاستئناف الذى تقدم به على قرار حبسه 15 يوما، وقررت إخلاء سبيله بكفالة مالية قدرتها المحكمة ب5 آلاف جنيه، ولم تقم النيابة العامة باستئناف القرار، وخرج " بدر" وسط هتافات زملائه والزغاريد، وانهمر عدد من أقاربه فى البكاء، وظلوا يرددون الهتافات المؤيدة له حتى انصرفوا.     
 
 
وقال إسماعيل بدر رئيس هيئة الدفاع عن الصحفى عمرو بدر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن مباحث قسم ثان شبرا الخيمة أنهت جميع الإجراءات القانونية الخاصة بالإفراج عن عمرو بدر من قسم ثان شبرا، بعد سداد الكفالة المالية بخزينة المحكمة، وتم الإفراج عنه.
 
 
وكان  قاضى المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة قرر قبول طلب الاستئناف المقدم من  الصحفى عمرو بدر، على قرار حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى الاتهامات الموجهة إليه بنشر شائعات كاذبة، والتحريض على التظاهر ومحاولة قلب نظام الحكم، وإخلاء سبيله بكفالة مالية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

شفتم محمود بدر مع ابن عمه وانا وابن عمى على الغريب يعنى على الدوله

فيه حاجه غلط بتحصل الايام دى واذا اكرمت اللئيم تمرد حيعمل اكتر من اللى عمله قبل كده 100 مره وبدات نتائج الصوت العالى تجيب نتيجه مع هذه الدوله الضعيفه المنبطحه المرتعشه الخوافه

عدد الردود 0

بواسطة:

Fadi

يخطئ من يتخيل ان الدولة مرتعشة ولكنها قوية جدا وواثقة وترسخ لدولة القانون .

واهم من يظن ان مصر بقيادتها الحالية تخشي من يعاديها بالداخل او بالخارج. مصر علي طريق العدل و التقدم والرخاء و بإذن الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم عبد الحميد

حمدلله ع السلامة يا بطل

شبين حتنور تانى يا بطل وتحياتى للأستاذ محمود فخر شبين

عدد الردود 0

بواسطة:

مني زيدان

الدوله مش ضعيفه

خرج علي ذمة القضية المتهم فيها

عدد الردود 0

بواسطة:

ذكري

هل يتم التحقيق مع الملائكة بسبب الجزيرتان // أقرءوا الأتهام و نتائج التحقيق مع الملائكة :

أصدرت النيابة العامة بيانا أوضحت فيها تفاصيل القضية المتهم فيها الصحفيين عمرو بدر ومحمود السقا، اللذين ألقى القبض عليهما من داخل نقابة الصحفيين الأحد، فى ضوء الإذن القضائي الصادر بضبطهما وإحضارهما و7 متهمين آخرين فى القضية، رقم 4016 لسنة 2016 قسم ثان شبرا الخيمة. وذكر البيان الصادر عن مكتب النائب العام – اليوم - أنه بمناسبة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى القضية المشار إليها، فقد أصدرت النيابة العامة في تمام الرابعة من مساء 19 أبريل الماضى، إذنا بضبط وتفتيش جميع المتهمين التسعة، وتفتيش محال إقامتهم، استنادا لما تضمنه محضر التحريات محل التحقيقات من معلومات مفادها قيام هؤلاء العناصر بنشر الأخبار والشائعات الكاذبة واستغلالها فى الدعوة والتحريض من خلال وسائل التواصل الاجتماعي (فيس بوك) تزامنا مع احتفالات أعياد تحرير سيناء في 25 أبريل الماضي، واستغلال تلك التظاهرات فى الاشتباك مع قوات الشرطة وأفراد القوات المسلحة والاعتداء على المنشآت العامة والحيوية ومهاجمة الأقسام. وأضاف البيان أن المعلومات والتحريات أظهرت حيازة هؤلاء العناصر - فى إطار سعيهم لتنفيذ مخططهم - الأسلحة النارية وقنابل المولوتوف ومطبوعات ومنشورات تحريضية، وهو ما أظهر أن تلك المخططات تؤثر حتما على أمن وسلامة البلاد، مما حدا بالنيابة العامة إلى إصدار إذن بضبط وإحضار الاشخاص المثار بشأنهم الاتهام القائم بالأوراق ومن بينهم المتهمين عمرو منصور إسماعيل بدر، ومحمود حسنى محمد جاد وشهرته محمود السقا. وأكدت النيابة العامة أنها هي التى تتولى التحقيق فيما سبق بيانه من وقائع، ولذا فإن أى بيان أو معلومات تخص هذا الأمر يتعين أن تكون صادرة عن النيابة العامة وحدها، وهو ما يلقى التزاما على جميع الاطراف بمراعاة ذلك فيما يصدر من معلومات، حرصا على سرية وسلامة التحقيقات والنأى عن الدخول فى منحنى قد يؤدى إلى مخالفة القانون.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة