أبو ريدة: أرفض تدخل الحكومة فى أزمة مباراة دجلة والاتحاد

السبت، 24 سبتمبر 2016 07:29 م
أبو ريدة: أرفض تدخل الحكومة فى أزمة مباراة دجلة والاتحاد هانى أبو ريدة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض المهندس هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، التدخل الحكومى فى أزمة إذاعة مباراة وادى دجلة والاتحاد السكندرى المقامة حالياً على استاد القاهرة، فى إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى العام، مشيداً بموقف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، واحترامه للوائح والقوانين، ومجهوده الكبير فى حل كل الأزمات.

 

أوضح أبو ريدة أنه لا توجد أزمة بسبب رفض وادى دجلة إذاعة مباراته أمام الاتحاد، قائلاً: "بالنسبالى الموضوع مش كبير، ولا توجد مشكلة أساساً، وكل فريق له حريته فى قرارته بما أنه غير متعاقد مع قناة أو إذاعة، وأنا مش ضد هذا القرار، لأن مفيش متعة بدون مقابل، ودجلة لم يتعاقد مع أحد فهذه حرية، ولو مش عايز يبث مبارياته يبقى أشيله من خريطة التليفزيون، لأنى مش هقف على مباراة، ومش هى دى اللى الجمهور هيعلق سعادته عليها".

 

وأضاف رئيس الجبلاية خلال تصريحاته لقناة "أون سبورت": "أى بلد فى العالم حالياً لا تذع المباراة على الهواء، مفيش إلا عندنا بس، ومفيش متعة مجانية، وأنا مش هقف عند الموضوع دجلة وأعملها أزمة.. والتليفزيون المصرى كان يسدد دائماً قيمة حصوله على بث المباريات حتى عام 2010 وكان يسدد 38 مليون جنيه، ولم يحصل على البث مجاناً إلا فى هذه الفترة فقط، وبالتالى الأمور الاحترافية يجب أن نتعامل معها بأبسط من ذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Aly hlnka

ولسه

هلا هلا هلا ولسه بأبو ريده التقيل ورا

عدد الردود 0

بواسطة:

تمهن

ابدء تشفير

البزنس

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجيو

جشع ومستغل لابعد الحدود وهنشوف فى رئاسته البلاوى كلها

رئيس جمهورية الفساد الكروى .. بدأ يزكم أنوفنا بحبه لجمع الأموال الذى تعلمه من مدرسيه فى الفيفا ... ابو ريده أنت لاشىء دون جماهير الكره .. أبو ريده أنت شخص يجب ان تأسف عليه بنفسك ان كنت تمتلك انسانية البسطاء .. فللجشع حدود ولاحدود له فى مملكتك الظالمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة