بالفيديو.. الوداد يرفض هدية أحمد الشناوى

السبت، 24 سبتمبر 2016 10:40 م
بالفيديو.. الوداد يرفض هدية أحمد الشناوى أحمد الشناوى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقطت الكرة من يد أحمد الشناوى حارس الزمالك، وكاد أن يكلف فريقه هدفاً أمام الوداد المغربى فى المباراة التى تجمع الفريقين على استاد "مولاى عبد الله" بمدينة الرباط المغربية، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا وكان لقاء الذهاب قد شهد فوز الزمالك برباعية نظيفة.

 

 

يُذكر أن الزمالك بدأ اللقاء مكون من: "أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وإسلام جمال ظهير أيسر وعلى جبر وأحمد دويدار قلبى دفاع، وأحمد توفيق ظهير أيمن ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح وطارق حامد فى وسط الملعب والنيجيرى ستانلى ومصطفى فتحى وباسم مرسى فى الهجوم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled

ما المراد

المهم ان فريق الزمالك المصري تأهل إلى النهائي و يجب توضيح لماذا الزمالك خسر بخماسية كما قال المدرب ان عدد اللاعبين كانوا 14 لاعب و انه يوجد غيابات في بعض المراكز المهمة مثل الظهير الايمن الى دخل من نحيته معظم الاهداف. الف مبروك للزمالك التأهل و ان شاء الله الكاس للزمالك و مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

moustafa

نداء الى كوبر وناجى

فضيحة بكل المقاييس اضاعت فرحة التاهل للنهائى ورغم اننى اتمنى ان يخلف الله ظنى ويفوز الزمالك بالبطولة الا اننى ارجو من كوبر ان يبحث عن لاعبين فى خط دفاع المنتخب بعيدا عن هؤلاء الفاشلين من الزمالك والاهلى كذلك والاهم الا يعتمد هو واحمد ناجى على هذا الشناوى الذى يسقط دائما فى الاختبارات الهامة ولاننسى انه كان من عوامل خروجنا من تصفيات كاس العالم امام غانا ومعه الفاشل شريف فى مباراة الذهاب بغانا وليس امامنا الا الحضرى رغم تذبذب مستواه ولكن المثل يقول ايه اللى رماك على المر

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح محمود

الحارس الحصاله

رغم تأهل الزمالك بهدفى باسم و ستانلى ، إلا أننا كنا ننادى و سنظل ننادى بإستبعاد هذا الشناوى الخرم الكبير و الذى ضحك على مسئولى الزمالك و لا يملك أى مقومات أو خبرات لحراسة المرمى ، لماذا الإصرار على جعل جنش إحتياطى لهذا الخرم الكبير ؟ و لماذا الدفع بعلى جبر و دويدار هل نسينا فضيحة ما فعله إيفونا بهذين الأثنين ؟ كم ضربة جزاء تسبب فيها دويدار من قبل؟ و معروف يوسف لا تخرج من بين أقدامه كرة واحدة مضبوطه لزميل له ، على مؤمن سليمان إذا أراد النجاح و الإستمرار فى موقعه إستبعاد هذه العناصر مستقبلا" .

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

هناك من سيموت من الحقد والغل وقلبة وعقلة لن يتحمل فوز الزمالك ببطولة أفريقيا

هناك من سيموت من الحقد والغل وقلبة وعقلة لن يتحمل فوز الزمالك ببطولة أفريقيا أن شاء الله وأقول لهم موتو بغيظكم

عدد الردود 0

بواسطة:

إسلام عادل

أهلاوي

مع اني أهلاوي بس ألف مليون مبروك للزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة