حالة الطقس اليوم الأحد 25/9/2016 فى مصر والدول العربية

الأحد، 25 سبتمبر 2016 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الأحد 25/9/2016 فى مصر والدول العربية الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع"، توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية اليوم الأحد 25/9/2016 حيث ننشر لكم توقعات حالة الطقس اليوم الأحد 25/9/2016 فى مصر والدول العربية.

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، اليوم الأحد، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلا.

 الطقس فى الأردن

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء معتدلة فى أغلب المناطق وحارة نسبياً فى الأغوار والبحر الميت والعقبة وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى فى مناطق عمان اليوم ما بين 29-19 درجة مئوية، وفى المناطق الشمالية 28-19 والمناطق الجنوبية 27-14 وتصل العظمى فى مدينة العقبة إلى 38 والصغرى 25 درجة مئوية.

 الطقس فى العراق

البلاد تتأثر بامتداد مرتفع جوى من تركيا ليكون الطقس فى المناطق كافة، صحوا مع تصاعد غبار خفيف فى اماكن متعددة من البلاد، فى حين تكون درجات الحرارة فى المنطقة الشمالية مقاربة ليوم أمس.

الطقس فى المغرب

تشكل سحب منخفضة شيئا ما، كثيفة خلال الليل والصباح، بالقرب من سواحل المحيط الأطلسى الشمالية والوسطى وغرب الواجهة المتوسطية، حيث يحتمل أن تكون مرفوقة بأمطار خفيفة محليا صباحا، فضلا عن ظهور سحب ركامية خلال الزوال شرق الريف وبمرتفعات الأطلس المتوسط والكبير، فيما ستكون الأجواء مستقرة عموما مع سماء صافية إلى قليلة السحب.

وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا قوية شيئا ما من القطاع الشرقى بمنطقة طنجة، ومعتدلة إلى محليا قوية شمالية بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبى بالجنوب الشرقى للبلاد، ومن القطاع الشمالى عموما بباقى الأرجاء.

الطقس فى فلسطين

يكون الجو غائما جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوى العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة