رابطة النقاد الرياضيين تفوض شبانة لحل أزمة دخول المباريات.. ورحلة للكونغو

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 11:52 ص
رابطة النقاد الرياضيين تفوض شبانة لحل أزمة دخول المباريات.. ورحلة للكونغو محمد شبانة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المكتب التنفيذى لرابطة النقاد الرياضيين فى اجتماعه أمس الأحد، تفويض محمد شبانة رئيس الرابطة لحل أزمة دخول المباريات للزملاء الصحفيين.

تواصل شبانة مع المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة وسيجتمع معه خلال ساعات لوضع حل نهائى لهذه الأزمة، وسيتم الاتفاق على إصدار "كارنيه" موحد معتمد من اتحاد الكرة والجهات الأمنية، الأمر الذى ينهى هذه الأزمة من جذورها.

وسيتم كذلك تجديد البروتوكول، الذى تم إبرامه فى وقت سابق بين الرابطة وبين اتحاد الكرة.

كما اتفق رئيس الرابطة مع شركة برزنتيشن سبورت واتحاد الكرة على سفر عدد من الزملاء أعضاء الرابطة لتغطية مباراة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم فى مباراته مع الكونغو الديمقراطية يوم 9 أكتوبر، وسيتم الاختيار طبقا لدور السفر المعتمد وسيتم الإعلان عن كل التفاصيل خلال الأيام المقبلة حال الانتهاء من كل تفاصيل الرحلة.

كما انتهت لجنة الإسكان ومقررها الزميل عادل عزام عضو المكتب التنفيذى من وضع كل التفاصيل مع لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين من خلال مقررها الزميل أبو السعود محمد عضو مجلس نقابة الصحفيين لتخصيص شقق إسكان اجتماعى من الدولة للصحفيين الرياضيين فى مشروع الشقق التى اتفقت عليها النقابة مع وزارة الإسكان فى عدة مدن، ويمكن لكل زميل تسجيل اسمه مع لجنة الإسكان بالرابطة طبقا للشروط الموضوعة.

كما اتفق المكتب التنفيذى على إقامة حفل كبير بمقر نقابة الصحفيين لتكريم أبطال الأولمبياد الأخيرة بالبرازيل وكذلك تكريم جهاز الرياضة العسكرى الذى يضم عددا كبيرا من الأبطال الحائزين على ميداليات.

كما نجح المكتب التنفيذى فى الاتفاق مع وزارة الشباب والرياضة على رحلات داخلية للزملاء الصحفيين الرياضيين بالغردقة والأقصر وأسوان وغيرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة