اتحاد كرة اليد يقرر زيادة قوائم الأندية إلى 24 لاعبا

الأحد، 14 مايو 2017 11:17 ص
اتحاد كرة اليد يقرر زيادة قوائم الأندية إلى 24 لاعبا خالد حمودة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة خالد حمودة، زيادة عدد قيد اللاعبين فى الأندية إلى 24 لاعبا بدلا من 22، على أن يكون من بينهم 4 لاعبين من مواليد 1996.

 

فنية كرة اليد تقرر إقامة دورتين مجمعتين فى دورى المحترفين لتحديد البطل الموسم المقبل

يأتى قرار زيادة عدد قيد اللاعبين، بعدما قررت اللجنة الفنية فى اتحاد كرة اليد تغير نظام مسابقة الدورى، ليقام دورتين مجمعتين بالمرحلة الثانية من الدورى العام للمحترفين فى الموسم الرياضى المقبل 2017/2018 للفرق، التى سيأتى ترتيبها من [1 – 6] فى المرحلة الأولى من المسابقة وذلك من أجل التنافس على بطولة الدورى.

فنية كرة اليد تقرر إقامة دورتين مجمعتين للبقاء فى المحترفين

كما سيقام دورتين مجمعتين فى المرحلة الثانية من دورى كرة اليد للفرق، التى سيأتى ترتيبها من [7 – 14] فى المرحلة الأولى، وذلك من أجل التنافس على البقاء فى دورى المحترفين.

 

كما تم زيادة عدد مباريات دورى كرة اليد للمحترفين من 26 مباراة إلى 36 مباراة للفرق من [1 – 6]،وعدد 40 مباراة للفرق من [7 – 14].

 

يذكر أن اتحاد كرة اليد أرسل تحذيرا لجميع الأندية للاعبين، الذين يرتدون عدسات لاصقة غير طبية، أثناء المباريات فى المسابقات المختلفة.

 

 طالب الاتحاد اللاعبين فى جميع الأندية بضرورة ارتداء العدسات الطبية المرنة، وفى حالة عدم الالتزام بتلك التعليمات يتحمل اللاعب المسئولية.

 

يأتى هذا التحذير فى ظل انتشار ارتداء اللاعبين للعدسات اللاصقة غير الطبية فى الفترة الأخيرة، حيث أرسل الاتحاد التعميم للأندية من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة