نقابة العاملين بالأخشاب تستنكر عدم مشاركة مدير "العمل العربية" فى عيد العمال

السبت، 06 مايو 2017 10:13 ص
نقابة العاملين بالأخشاب تستنكر عدم مشاركة مدير "العمل العربية" فى عيد العمال عبد المنعم الجمل نائب رئيس اتحاد عمال مصر
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، نائب رئيس الاتحاد العالم لنقابات عمال مصر، استنكاره من عدم مشاركة فايز المطيري، المدير العام لمنظمة العمل العربية، باحتفال مصر بذكرى عيد العمال، الذى أقامه الاتحاد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بزعم أنه تسلم الدعوة متأخرا فى ذات اليوم الذى أقيمت خلاله الاحتفالية، موضحة أن تبريره لعدم المشاركة غير مقنع.

وقال عبد المنعم الجمل، فى بيان له:" رد  مدير منظمة العمل العربية غير موفق وليس فيه أى دليل على المصداقية، مشيرا إلى أن تبرير عدم المشاركة بهذه الأسباب "كلام غير مقبول"، قائلا: لو لم يبرر موقفه كان أفضل.

وأوضح "الجمل" أنه من الطبيعى أن يشارك مدير عام منظمة العمل العربية، فى احتفالات عيد العمال بدولة المقر، وهذا النظام معمول به منذ إنشاء منظمة العمل العربية، فى مقرها بالقاهرة، مشيرا إلى أن مدير عام المنظمة على علم بموعد الاحتفال، ولكن الدعوة تأخرت لظروف خاصة بالترتيبات، خصوصا وأنه شارك فيها رئيس الجمهورية.

وأكد أنه من غير المقبول أن يتجاهل مدير عام منظمة العمل العربية الاحتفال، بحجة أن "عامل نظافة" تسلم الدعوة، ويذهب فى النهاية للاحتفال فى قطر، متسائلا: "هى قطر فيها أصلا؟."

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة