أخبار الأهلي اليوم الخميس 16 / 12 / 2021

الخميس، 16 ديسمبر 2021 11:06 م
أخبار الأهلي اليوم الخميس 16 / 12 / 2021 أجايى
كتب فتحي الشافعي ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الأهلي اليوم الخميس 16 / 12 / 2021، العديد من الأحداث المهامة وأبرزها، الأهلي يطمئن على جاهزية معلول لنهائي كأس العرب، والأهلى يفسخ عقد جونيور أجايى بالتراضى.

الأهلى يفسخ عقد جونيور أجايى بالتراضى

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الاهلي عن فسخ التعاقد مع النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي.

تلقى الجهاز الفني بالأهلي تأكيدات من الجهاز الفني لمنتخب تونس على جاهزية علي معلول للمشاركة رفقة منتخب بلاده في نهائي كأس العرب ضد الجزائر يوم السبت المقبل، بعد تعافيه التام من الإصابة التي لحقت به مؤخرا وكانت عبارة عن شد في العضلة الضامة.

موسيماني يستمر في اللعب بطريقة 3/4/3 أمام الرجاء بالسوبر الإفريقي

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني على الاستمرار بطريقة لعب 3/4/3 في مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل في المباراة التي تجمعهما على استاد أحمد بن علي بالدوحة، بعد تعود لاعبي الأهلي عليها في الفترة الماضية وتقديم مستويات طيبة من خلال الاعتماد عليها.

أحمد عبد القادر يبدأ تدريبات الكرة مع الأهلى فى قطر

يبدأ أحمد عبد القادر جناح الأهلى تدريبات الكرة مع فريقه بعد السفر إلى قطر استعدادا للمشاركة في مباراة السوبر الأفريقى ضد الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر، على استاد أحمد بن على بالعاصمة القطرية الدوحة، بعد معاناته من الشد فى العضلة الضامة.

ارتياح فى الأهلى بعد الاطمئنان على جاهزية الشناوى وفتحى للسوبر

سيطرت حالة من الارتياح على الجهاز الفنى للأهلى بعد الاطمئنان على جاهزية الثنائى محمد الشناوى وحمدى فتحى للمشاركة فى مباراة السوبر الأفريقى ضد الرجاء المغربى يوم 22 ديسمبر الجارى فى العاصمة القطرية الدوحة، بعد مشاركتهما الأساسية فى مباراة منتخب مصر أمس ضد تونس فى نصف نهائى كأس العرب وعدم شكواهما من أى إصابات.

الأهلي يدعم السولية بعد "خطأ" مباراة تونس

حرص مسئولو النادي على التواصل مع عمرو السولية لاعب الفريق الأحمر وقائد منتخب مصر من أجل دعمه ورفع من روحه المعنوية، بعد الخطأ الذي ارتكبه في مباراة الفراعنة ضد تونس بنصف نهائي بطولة كأس العرب، بعدما سجل هدف بالخطأ في شباك منتخب مصر في الوقت القاتل من عمر المباراة.

الأهلي يجري مسحة كورونا جديدة قبل السفر إلى قطر لخوض السوبر الإفريقي

يجري فريق الأهلي مسحة طبية ثانية اليوم الخميس، قبل السفر إلى قطر استعدادا لخوض السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي، بعدما أجرى لاعبو الفريق الأحمر مسحة طبية أولى أمس الأربعاء قبل مباراتهم الودية ضد سموحة، ضمن برنامج التحضير لخوض السوبر الإفريقي.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة