إزاى تتفرج على ترشيحات الأوسكار عبر الإنترنت والتليفزيون.. لحظة بلحظة

الأحد، 21 يناير 2024 11:00 م
إزاى تتفرج على ترشيحات الأوسكار عبر الإنترنت والتليفزيون.. لحظة بلحظة الاوسكار
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكشف القائمين على حفل الأوسكار الـ 96 لعام 2024 عن الترشيحات الرسمية لسباق الأفضل سينمائياً يوم الثلاثاء الموافق 23 يناير، وبالتحديد في الساعة الساعة 12 مساءً بتوقيت القاهرة، على مسرح صموئيل جولدوين التابع لإكاديمية الفنون وعلوم التصوير.

ومن المقرر ان يتم عرض حفل الترشيحات عبر البث الحي لقناة ABC's، والبث المباشر على ABC News، ومنصة ديزني بلس، وكذلك على كلاً من موقع  Oscar.com وOscars.org، وجميع قنوات الأكاديمية عبر يوتيوب وتيك توك وفيس بوك وانستجرام.

وسيتم طرح الترشيحات على جزأين كما حول الحال سنوياً، الدفعة الاولي يتم طرحها في الساعة 12:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وتليها الدفعة الثانية في الساعة 2:41 مساءً بتوقيت القاهرة والتي ستضم فئات التمثيل والإخراج وأفضل فيلم.

ووفقأ للكثير من التقارير فإن الأفلام التي ستكون أوفر حظاً في الترشيحات كلاص من تحفة كريستوفر نولان Openheimer، وفيلم Barbie، وسيكون السباق على افضل ممثل بين كيليان مورفي وليوناردو دي كابريو، ومن المتوقع ايضاً مشاركة كلاً من فيلم Killers of the Flower Moon، وPoor Things، وThe Holdovers، وThe Color Purple في السباق الـ 96 لحفل الأوسكار.

ويتبع حفل إعلان الترشيحات يوم الثلاثاء، فتح باب للتصويت النهائي في الفترة من 22 لـ 27 فبراير المقبل، على ان يتم الإعلان عن الفائزين في حفل الاوسكار الـ 96 يوم الأحد 10 مارس المقبل بتقديم من جيمي كيميل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة