لجنة انتخابات البيطريين تُسلم المحافظات بطاقات التصويت بالتجديد النصفى

الثلاثاء، 05 مارس 2024 01:25 م
لجنة انتخابات البيطريين تُسلم المحافظات بطاقات التصويت بالتجديد النصفى د. ناجى سلام رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات الأطباء البيطريين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور ناجى سلام، رئيس اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفى بنقابة الأطباء البيطريين، لعام 2024، عن إنتهاء اللجنة من استعدادتها لإتمام العملية الانتخابية، لانتخاب النقيب العام والتجديد النصفى للنقابة العامة والفرعيات، والتى ستُجرى، غدا، الأربعاء، 6 مارس 2024، تحت إشراف قضائى كامل.
 
وأوضح سلام، لليوم السابع، أن اللجنة تقوم بتسليم جميع الأوراق اللازمة للتصويت لمندوبى كل لجنة على حدى، بعد أن تم مراجعتها وفحصها جيدا، وكذلك إعداد كشوف بالمشرفين من الأطباء البيطريين، علما بأن هؤلاء الأطباء البيطريين سيقومون بالإشراف على الانتخابات كل فى اللجنة المُشرف عليها بكل حيادية ونزاهة تامة.
 
ودعا رئيس اللجنة العامة للإشراف على الانتخابات، كافة أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة بإيجابية فى عمليات الإقتراع، متمنيا أن يكون يوم الأربعاء عرس انتخابى للأطباء البيطريين.
 
ويتنافس على مقعد النقي بالعام للأطباء البيطريين، 13 طبيبا بيطريا على مقعد النقيب العام للأطباء البيطريين، هم: أيمن حلمى، جمال شمس، خالد سليم، شوقى كردى، شيرين زكى، طارق كمال زكى، طاهر محيى الدين، عبد العزيز الجوهرى، مجدى حسن، محمد سيف، محمد فاروق جاد الكريم خليل، هانى مرعى، هانى التمساح.
 
ومن المقرر أن تبدأ اللجان في استقبال الأطباء البيطريين المشاركين بالانتخابات، في الساعة العاشرة صباحا، ويستمر التصويت حتى السادسة مساء.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة