"الفوز رايح جاى".. شعار 4 أندية فى أول مباراة بالدور الثانى بدورى nile

السبت، 20 أبريل 2024 11:30 ص
"الفوز رايح جاى".. شعار 4 أندية فى أول مباراة بالدور الثانى بدورى nile فريق مودرن فيوتشر
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت 4 أندية فى الدورى المصرى فى استنساخ فوز الأسبوع الأول فى بداية الدور الثانى، فى إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من دورى nile الذى اختتمت مبارياته بمواجهة المقاولون العرب وبلدية المحلة بعد تأجيل مباراتى الأهلى والزمالك مع المصرى وبيراميدز بسبب ارتباطهما بمباريات نصف نهائى البطولات الأفريقية.

4 انتصارات ذهابا وإيابا

حققت أندية طلائع الجيش وزد وفيوتشر وبلدية المحلة الفوز ذهابا وإيابا، حيث نجح طلائع الجيش الفوز على البنك الأهلى فى الدور الأول بهدفين نظيفين، وأعاد فوزه فى الأسبوع الثامن عشر بهدف نظيف، بينما فاز زد على الإسماعيلى ذهابا بهدف نظيف، ثم الفوز بهدفين مقابل هدف فى الإياب.

وعلى نفس النهج، نجح مودرن فيوتشر فى الفوز على فاركو ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 2 /0، وأخيرا حقق بلدية المحلة الفوز على المقاولون العرب ذهابا وإيابا بهدفين نظيفين.

وفى نفس الأسبوع، فشل الداخلية فى إعادة فوزه على إنبى كما حدث فى الدور الأول، حيث فاز بهدف فى الأسبوع الأول وتعادل سلبيا فى هذا الأسبوع، كما تفوق الجونة هذا الأسبوع على سموحة بهدف نظيف بعد التعادل فى الأسبوع الأول بهدف لمثله، وخطف سيراميكا تعادلا ثمينا أمام الاتحاد هذا الأسبوع بعد الهزيمة فى الأسبوع الأول بهدف نظيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة