مروان محسن يعود للملاعب بعد شهر ونصف عقب تعافيه من إصابة الركبة

السبت، 20 أبريل 2024 12:00 م
مروان محسن يعود للملاعب بعد شهر ونصف عقب تعافيه من إصابة الركبة مروان محسن
كتب عمر مراد ـ أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بنادي مودرن فيوتشر موعد عودة مروان محسن مهاجم الفريق إلى التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من إصابة الركبة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة خلال الفترة الماضية.

وقال المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن مروان محسن سيعود إلى الملاعب بعد شهر ونصف من الآن، وذلك بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي.

وكان مروان محسن مهاجم فريق مودرن فيوتشر، قد بدأ مرحلة جديدة من التأهيل والعلاج الطبيعي، وذلك بعد إصابته خلال مشاركته مع الفريق في مواجهة بلدية المحلة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، بقطع فى الرباط الخارجي للركبة اليسرى.

ويستعد مودرن فيوتشر لمواجهة نظيره الداخلية، في المباراة التي تجمع الفريقين في السابعة مساء الاثنين، على ستاد السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري.

وكان مودرن فيوتشر قد تغلب على الداخلية في مباراة الدور الأول، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين 26 سبتمبر الماضي، وسجل هدفي مودرن فيوتشر وقتها كل من، عمر كمال عبد الواحد وأحمد رفعت من ركلة جزاء.

ونجح مودرن فيوتشر في استعادة مسار الانتصارات، بعدما تغلب في مباراة الجولة الماضية على فاركو بثنائية نظيفة، سجلها أحمد عاطف ومحمود رزق لاعبا الفريق.

وتقدم مودرن فيوتشر إلى المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في مثلهم وتلقى الهزيمة في 4 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة