إبراهيم عبد الجواد: فكرة التنوع واحدة من أهم العناوين بمدينة العلمين الجديدة

الجمعة، 02 أغسطس 2024 10:20 ص
إبراهيم عبد الجواد: فكرة التنوع واحدة من أهم العناوين بمدينة العلمين الجديدة ابراهيم عبد الجواد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، المتحدث باسم مهرجان العلمين، إن مهرجان العلمين يشهد فعاليات كثيرة في أي شكل من أشكال الترفيه سواء فن أو ثقافة أو رياضة أو نشاطات ترفيهية، قائلا: "كل حاجة في العلمين معمول حسابها وفي عائلات وشباب بمختلف الطبقات في العلمين وكل التفاصيل معمول حسابها".

وأكد إبراهيم عبد الجواد، خلال تقديم برنامج "صباح العلمين"، المذاع على قنوات المتحدة، أن كل التفاصيل متوفرة في العلمين سواء في الإقامة أو الاعاشة والترفيه وكل حاجة ممكن الاحتياج لها في مدينة العلمين، مشيدا بفكرة التنوع في أشكال الترفيه وجودة الشواطئ، مضيفا: "عندنا بحر مش موجود في أي حته في الدنيا وفي استغلال لكل حاجة في مدينة العلمين".

وتابع: "فكرة التنوع واحدة من أهم العناوين البارزة في مدينة العلمين الجديدة ونستهدف من 4 إلى 5 مليون نسمة فيها في مدينة العلمين الجديدة".

فيما أكدت الإعلامية لما جبريل المتحدث باسم مهرجان العلمين، حرصهم على عرض الكواليس دائما، قائلة: "عندنا أحلى شواطئ في العالم ومدينة العلمين تقدر تستقبل أكثر من 3 ملايين شخص في نفس الوقت والمهرجان يستهدف 2 مليون خلال هذا العام".

 

واستكملت: "السنة اللي فاتت حققنا مليون زائر بمهرجان العلمين وبالنسبة للسنة دي احنا في الطريق لده من خلال الأرقام وبنتكلم عن فنادق كامل العدد في العلمين وخارج العلمين والسياحة شغالة كويس في الداخل والخارج".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة