مسيرة شبابية بحضور المحافظ احتفالا بالعيد القومى للقليوبية.. فيديو وصور

الخميس، 29 أغسطس 2024 10:49 ص
مسيرة شبابية بحضور المحافظ احتفالا بالعيد القومى للقليوبية.. فيديو وصور مسيرة شبابية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، مسيرة مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بالعيد القومي الـ156 لمحافظة القليوبية، بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام للمحافظة، واللواء طارق ماهر رئيس مدينة بنها، والدكتور وليد فرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وبدأت مسيرة مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، من أمام مديرية الشباب والرياضة بمدينة بنها، وصولا لديوان عام محافظة القليوبية، بمشاركة 1000 شاب وفتاة، وتقدمها المحافظ ومرافقوه، بدأت بحملة الأعلام، والفرق النحاسية بمديرية الشباب، وأيضا حملة علم مصر بطول 50 متر، وبمشاركة الشباب من جميع الإدارات التابعة لها وفرق الكشافة وشباب يدير شباب.

كما شارك في الاحتفال فريق الموسيقى النحاسية من طلائع مديرية الشباب والرياضة وأعضاء مركز الفنون، واختتمت المسيرة بعروض للفرق الكشفية وفرق الكاراتيه وأكاديميات كرة القدم، وعروض فنية وفنون شعبية.

هذا وقد شهدت فعاليات المسيرة قيام الشباب بتوجيه شكرهم وتقديرهم لمحافظ القليوبية لإتاحة الفرصة لمشاركتهم في الاحتفالية، فضلاً عن ما يتم تنفيذه من مشروعات من التطوير والتجميل وإحلال البنية التحتية على أرض المحافظة.

وأكد المهندي أيمن عطية محافظ القليوبية، على أنه يوجد اهتمام كبير وغير مسبوق بالشباب في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتمكينهم لتحمل المسئولية باعتبارهم أمل المستقبل، مشيرا إلى أهمية تشجيع وتحفيز الشباب للاستفادة من طاقتهم فى العمل على دفع عجلة التنمية بالمحافظة.

ومن الجدير بالذكر أن محافظة القليوبية تحتفل بعيدها القومي فى الـ 30 من أغسطس من كل عام، والذى يواكب افتتاح القناطر الخيرية عام 1868، والتى تعد من أهم معالم المحافظة السياحية.

IMG_٢٠٢٤٠٨٢٩_١٠١٢٠٧
مسيرة شبابية بحضور محافظ القليوبية احتفالا بالعيد القومى للقليوبية

 

IMG_٢٠٢٤٠٨٢٩_١٠١٧١٠
مسيرة شبابية احتفالا بالعيد القومى للقليوبية

 

IMG_٢٠٢٤٠٨٢٩_٠٩٥٠٥١
احتفال بالعيد القومى للقليوبية

 

IMG_٢٠٢٤٠٨٢٩_١٠٠٧٤٤
ىمسيرة شبابية فى العيد القومى لمحافظة القليوبية

 

IMG_٢٠٢٤٠٨٢٩_١٠١٢٢٩
الاحتفال بالعيد القومى لمحافظة القليوبية

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة