البرازيل تلحق بغانا فى النهائى بعد الفوز على كوستاريكا 1\0

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2009 11:13 م
البرازيل تلحق بغانا فى النهائى بعد الفوز على كوستاريكا 1\0 منتخب البرازيل يصعد لملاقاة غانا فى نهائى كأس العالم للشباب
كتب محمد على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح المنتخب البرازيلى فى اللحاق بنظيره الغانى إلى المباراة النهائية بعد الفوز على كوستاريكا بهدف دون رد عن طريق ألان كارديك فى الدقيقة 67 فى المباراة التى جمعت بينهما فى الدور قبل النهائى مساء اليوم، الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولى.

الشوط الأول بدأ بسيطرة برازيلية تامة على مجريات اللعب، ودفاع كوستاريكى محكم، وتوالت هجمات المنتخب البرازيلى على الحارس المتألق إستيفين ألفارادو الذى نجح فى الحفاظ على شباكه نظيفة طوال أحداث الشوط الأول، وحاول لاعبو كوستاريكا إحراز هدف التقدم عن طريق الهجمات المرتدة التى يقودها نجم الفريق دافيد كوزمان لكن دون جدوى.

فى الشوط الثانى نشط لاعبو كوستاريكا فى محاولة لإحراز هدف السبق، إلا أن المنتخب البرازيلى عاد بعد دقائق للسيطرة على منطقة المناورات، واستمر لاعبو السامبا بنفس سيناريو الشوط الأول فى إهدار الفرص السهلة أمام الحارس العملاق ألفارادو، حتى يسجل ألان كارديك الهدف الأول للبرازيل فى الدقيقة 67. بعدها يحاول لاعبو كوستاريكا إحراز هدف التعادل عن طريق التصويب من خارج منطقة الجزاء، إلا أن الدفاع البرازيلى نجح فى إحباط جميع المحاولات الكوستاريكية حتى نهاية المباراة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة