ألمانيا تقصى نيجيريا من البطولة وتتأهل لدور الثمانية

الخميس، 08 أكتوبر 2009 12:08 ص
ألمانيا تقصى نيجيريا من البطولة وتتأهل لدور الثمانية فريق الشباب الألمانى
كتب محمد على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مباراة دراماتيكية حقق المنتخب الألمانى فوزا كبيرا وصعبا على منتخب نيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى مباراة مثيرة.

سجل أهداف الماكينات الألمانية هدفين للاعب بجورن كوبلين فى الدقيقة 51 و93 و ماريو فرانيسيتش فى الدقيقة 75، وسجل للنسور الخضر كل من دانى أوكاتش فى الدقيقة 51 ورابيو إبراهيم فى الدقيقة 68 ، شهدت المباراة حالة طرد وحيدة لتوبياس كيمبى لاعب ألمانيا فى الدقيقة 63.

شهدت المباراة تقلبا كثيرا فى أحداثها، وعلى عكس سيرها، حيث كان دائما المنتخب النيجيرى هو صاحب السبق فى التقدم، وكان المنتخب الألمانى هو من يتعادل، إلى أن نجح لاعبو الأخير فى حسم اللقاء لصالحه فى الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر اللقاء بهدف قاتل.

الشوط الأول شهد سيطرة المنتخب النيجيرى على منطقة المناورات وتوالت هجماته على مرمى الماكينات، وحاول المنتخب الألمانى خطف هدف التقدم له عن طريق الهجمات المرتدة، إلا أن تألق حارس مرمى النسور يوتشى أوكافور حال دون إحراز ألمانيا لهدف التقدم واستمرت السيطرة النيجيرية على مجريات اللعب حتى نهاية الشوط و لكن ترجمة فعلية لتلك السيطرة .

بدأ الشوط الثانى بقوة من جانب المنتخب النيجيرى حتى نجح دانى أوكاتشى فى إحراز الهدف الأول فى الدقيقة 51 لفريقه، بعدها وفى نفس الدقيقة من هجمة منظمة يحرز كوبلين هدف التعديل لفريقه ثم يشهر حكم المباراة الكارت الأحمر للاعب توبياس كمبي، بعدها ينشط لاعبو نيجيريا لإحراز هدف التقدم حتى يسجل رابيو إبراهيم الهدف الثانى فى الدقيقة 68 للنسور.

ويسيطر لاعبو نيجيريا على المباراة، إلا أن ماريو مرانيسيتش عاد بالمباراة مرة أخرى بعد إحرازه الهدف الثانى فى الدقيقة 75 وتستمر السيطرة من جانب النسور فى محاولة لخطف هدف يصعد بهم لدور الثمانية، إلا أن المتألق كوبلين سجل هدف الفوز للماكينات فى آخر دقيقة من عمر اللقاء ليتأهل المنتخب الألمانى لدور الثمانية لملاقاة البرازيل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة