شيرى بلير تبيع ساعة أهداها بيرلسكونى لزوجها

الأربعاء، 27 أكتوبر 2010 11:15 ص
شيرى بلير تبيع ساعة أهداها بيرلسكونى لزوجها تونى بلير رئيس الوزراء البريطانى
كتبت إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن شيرى بلير لديها شغف بجمع الأموال رغم حساب زوجها الذى يصل إلى 20 مليون إسترلينى منذ أن ترك منصبه فى 2007، فلقد ذكرت صحيفة الديلى تليجراف أنه بينما يتقاضى تونى بلير رئيس الوزراء البريطانى السابق حوالى 6 آلاف إسترلينى عن كل دقيقة يلقى بها محاضرة فإن زوجته قامت بالإعلان عن بيع ساعة يد يعتقد أن رئيس الوزراء الإيطالى سلفيو بيرلسكونى أهداها له.

وقامت شيرى ببيع الساعة ماركة "لوك مان مار تيتانيوم" من خلال موقع أى باى الشهير بمبلغ 98 إسترلينى بعد الإعلان عنها بأنها لم تستخدم تمامًا وأنها فى علبتها الأصلية بالضمان.

الساعة التى يصل ثمنها إلى 300 إسترلينى على الأقل عند شرائها، يعتقد أنها واحدة من 9 ساعات أهديت لبلير من بيرلسكونى حينما قرر ترك داوننج ستريت منذ 3 سنوات.

ولم تكن الساعة هى الشىء الوحيد الذى تبعيه السيدة بلير، خلال الأشهر الأخيرة الماضية، فمن بين عدة أشياء غريبة تقدمت لبيعها كانت ورقة عليها توقيع زوجها التى بيعت بـ 10 إسترلينى الأسبوع الماضى.

وزعم المتحدث الرسمى باسم زوجة بلير أنها لم تنو التربح من التذكار، قائلا إنها أعلنت عن بيع التوقيع لتقلل من سوق توقيعات بلير، لأنها كانت قلقة من بيع الناس لهم بأكثر من 35 إسترلينى.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة