مفاجآت الحفل الأول لجوائز نجوم إف إم ميوزيك أوورد 2010

الخميس، 09 ديسمبر 2010 10:58 م
مفاجآت الحفل الأول لجوائز نجوم إف إم ميوزيك أوورد 2010 هيفاء وهبى وراغب علامة
هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄◄ حماقى وفؤاد وراغب وأنغام وهيفاء فى المقدمة.. ونجوم السينما شاركوا بالتقديم

فى المرة الأولى التى يقام حفل ميوزيك أوورد فى الشرق الأوسط، أقيم السبت الماضى حفل توزيع جوائز نجوم إف إم ميوزيك أوورد، داخل قاعة نايل بلازا بفندق الفورسيزونز، لتكريم نجوم الغناء فى مصر والوطن العربى لعام 2010، بعد اختيارهم من قبل مستمعى الإذاعة عن طريق الرسائل والموقع الإلكترونى.

بدأ الحفل فى تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بفيديو تسجيلى عن إذاعة Fm، ثم صعد أسامة منير، وجيهان عبدالله، وقاما بشكر كل من حضر الاحتفال، وكان الحفل مكونا من ثمانى فقرات يصعد فى كل فقرة فنان من الحضور لتقديم الفائزين بها. وحصل أيمن بهجت قمر على جائزة أفضل شاعر غنائى، ووليد سعد أفضل ملحن، وتوما كأفضل موزع موسيقى، وحصل النجم محمد حماقى، وعبدالباسط حمودة كأفضل مطرب شعبى، وجائزة تقديرية من نجوم إف إم للفنان محمد فؤاد. وجاءت جائزة أفضل ديو غنائى من نصيب شاكيرا، وراغب علامة، وحصلت الفنانة الكبيرة سميرة سعيد على الجائزة التقديرية، بينما حصلت هيفاء وهبى بأغنية «ياما ليالى» على جائزة أفضل أغنية نسائية مصورة.

وحصل لؤى على جائزة أفضل تتر مسلسل بأغنية «ارجع يا زمان» لمسلسل «قصة حب»، وجاءت الجائزة التقديرية للمنتج نصر محروس، بينما حصلت أغنية «ستة الصبح» لحسين الجسمى على جائزة أفضل أغنية واعتذر الجسمى عن عدم الحضور للقاهرة، بينما كانت لفتة طيبة للغاية عندما أرسل فيديو مصورا يعتذر عن عدم حضوره. وفاز فريق «وسط البلد» بجائزة أفضل فريق غنائى، ونادر أبوالليف كأفضل مطرب صاعد، وحصلت أغنية «سنين رايحة» لراغب علامة على جائزة أفضل أغنية رجالى مصورة على طريقة الفيديو كليب.

الفقرة السادسة قدمها المخرج خالد يوسف، حيث أعلن عن جائزة أفضل أغنية لفيلم، والتى جاءت مناصفة بين محمد حماقى بأغنية «ذكرياتك ميح»، وأحمد سعد بأغنية «كلامى انتهى». بينما حصل ألبوم «بين إيديك» لمحمد فؤاد على جائزة أفضل ألبوم وهى الجائزة الثانية لفؤاد فى هذا الاحتفال. وحصل الفنان محمد حماقى على جائزة «نجم 2010»، وهى الجائزة الثالثة التى يحصل عليها حماقى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة