تأجيل النظر فى دعوى توكيلات تفويض البرادعى

الخميس، 04 مارس 2010 04:39 م
تأجيل النظر فى دعوى توكيلات تفويض البرادعى وقفة احتجاجية تأييدا للبرادعى
الإسكندرية ـ هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجأت محكمة القضاء الإدارى بالإسكندرية ظهر اليوم الخميس، تأجيل النظر فى الدعوى رقم 4983 المقامة من مركز نصار للقانون وحقوق الإنسان ضد المستشار ممدوح مرعى وزير العدل إلى جلسة يوم 15 إبريل القادم، لاتخاذ الإجراءات القانونية استجابة للمدعى فى طلباته ضد وزارة العدل وضم مذكرات تداخل المواطنين الجدد فى القضية، والذين يبلغ عددهم 25 مواطنا، بالإضافة إلى إحضار ما يفيد امتناع الشهر العقارى عن إصدار تلك التوكيلات.

وذلك للطعن على القرار السلبى للشهر العقارى بالامتناع عن توثيق توكيلات تفويض الدكتور مجمد البرادعى ومجموعة من قيادات المعارضة لتشكيل لجنة تحضيرية، لوضع دستور جديد لجمهورية مصر العربية يتماشى مع القيم الديمقراطية وحقوق الإنسان وإلزام الشهر العقارى بتوثيق التوكيلات .

وفى نفس السياق نظم العشرات من المواطنين وقفة احتجاجية أمام محكمة القضاء الإدارى، تضامناً مع أحمد عراقى نصار مدير مركز نصار للقانون ضد رئيس مصلحة الشهر العقارى لإصداره قرار برفض عمل التوكيلات الخاصة بالدكتور البرادعى.

وأشارت اللافتات التى تم حملها إلى خوف الحكومة المصرية من الضغط الشعبى إزاء تلك التوكيلات، وخوفهم من حدوث ثورة شعبية، وتطالب بترشيح البرادعى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة