تقرر الإبقاء على آرمن حتى إشعار آخر

الشرطة يبدأ فترة الإعداد.. ولاعب وسط الداخلية رابع الصفقات

الأحد، 20 يونيو 2010 08:21 ص
الشرطة يبدأ فترة الإعداد.. ولاعب وسط الداخلية رابع الصفقات طلعت يوسف المدير الفنى لنادى الشرطة
كتب حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعاقد مسئولو نادى اتحاد الشرطة مع محمد سعيد لاعب خط وسط نادى الداخلية لمدة أربع سنوات اعتباراً من مباريات الموسم الكروى الجديد.

وبذلك يكون لاعب وسط الداخلية البالغ من العمر 24 عاماً هو رابع صفقات الشرطة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تم التعاقد فى وقت سابق مع كل من فتحى مبروك لاعب بترول أسيوط، ومحمد زكى مهاجم الإنتاج الحربى، ومحمد رجب "ريعو" مهاجم الاتحاد السكندرى.

فى الوقت نفسه قرر الجهاز الفنى للفريق بقيادة طلعت يوسف الإبقاء على الإيفوارى آرمن، بعدما فشل جميع المهاجمين الأفارقة فى الاختبارات التى خضعوا لها ولم يقنع أيا منهم المدير الفنى بإمكانياته الفنية والبدنية، لذا تقرر استمرار آرمن حتى إشعار آخر.

على جانب آخر، بدأ فريق الشرطة أمس السبت فترة إعداد الموسم الجديد بعد أن خاض اللاعبين مراناً خفيفاً على ملعبه بالعباسية، على أن يسافر الفريق بعد غد الثلاثاء إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مفتوح لمدة أسبوعين يتخلله بعض المباريات الودية من أجل خلق نوع التناغم والتجانس بين اللاعبين القدامى والجديد الذين سينضمون للفريق خلال هذا المعسكر بجانب اللاعبين الأفارقة آرمن والغانى صامويل كيرا والنيجيرى بوبا المقرر وصولهم من بلادهم إلى القاهرة اليوم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة