بالمستندات..كارنيهات وهمية لطلاب عين شمس من جامعة ويست بروك

الإثنين، 28 يونيو 2010 08:08 م
بالمستندات..كارنيهات وهمية لطلاب عين شمس من جامعة ويست بروك رئيس جامعة عين شمس
كتب محمد البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت جامعة عين شمس ما نشره اليوم السابع، بأن الجامعة أعلنت تعاقدها مع جامعة ويست بروك الأمريكية، لمنح الطلاب شهادتى الماجستير والدكتوراه من جامعة وهمية..

وأكدت "عين شمس" أنها لم تذكر مطلقا للطلاب أن الجامعة ذكرت فى أى وضع أنها تعاقدت مع جامعة ويست بروك الأمريكية، وأنهم منذ البداية ومن خلال الإعلانات فى جريدة الأهرام فى 2008، والأوراق، يعرفون أن الجامعة هى "إيم ويست بروك"، وأنها "أون لاين".

وكان اليوم السابع نشر فى النسخة الورقية من العدد الأسبوعى العدد الماضى، أن جامعة عين شمس أعلنت تعاقدها مع جامعة ويست بروك، ولكن أعلن مسئولو "ويست بروك" أنهم لم يتعاقدوا مع الجامعة، التى عادت وناقضت نفسها وأكدت أن تعاقدها مع "إيم ويست بروك"، وذلك تحت عنوان "جامعة عين شمس تتعاقد مع جامعة وهمية فى أمريكا لمنح الطلاب الماجستير والدكتوراه، والجامعة أعلنت عن فرصة للحصول على ماجستير من «ويست بروك» التى نفت توقيع أى اتفاقية".

واليوم السابع ينشر صور أحد الكارنيهات لأحد طلاب الجامعة، مع "الاحتفاظ باسم الطالب"، للتأكيد على صحة ومهنية اليوم السابع، كما ننشر صورة من التعاقد بين جامعة عين شمس وإيم وست بروك، وفيه يظهر العنوان الوهمى وهو "113 ش باركسريل- المركز التخصصى، نيو أرك، ديولوبر 9711- الولايات المتحدة"، والذى بالبحث عنه اكتشفنا أنه مجرد مركز لإدارة المشروعات الصغيرة، ولا علاقة له بالجامعة من قريب أو بعيد.


















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة