كاكا: بكيت بسبب الإصابات ومورينهو كان قادراً على "قتلى نفسياً"

الجمعة، 07 أكتوبر 2011 12:41 م
كاكا: بكيت بسبب الإصابات ومورينهو كان قادراً على "قتلى نفسياً" كاكا بكى بسبب الإصابات وسعيد بالعودة لمستواه
كتب عمرعبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف البرازيلى ريكاردو كاكا صانع ألعاب ريال مدريد الأسبانى عن أنه عاش أياماً عصيبة فى ريال مدريد، بعد تعدد إصاباته، وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة، وصلت لحد البكاء فى غرفة الملابس من أجل العودة لمستواه مرة أخرى.

انضم كاكا لريال مدريد فى صيف 2009 مقابل نحو 65 مليون يورو قادماً من ميلان الإيطالى، لكنه لم يقدم المستوى المتوقع منه، وغاب كثيراً بسبب الإصابات، وعدم قدرته على تقديم أفضل ما عنده، مما جعله محط انتقادات الجماهير والمتابعين.

قال كاكا فى تصريحات لصحيفة ماركا الأسبانية "لقد عشت أياماً صعبة للغاية، فى بعض الأوقات كنت أفكر فى أننى لن أتمكن من العودة لمستواى مرة أخرى، ولذلك كنت أبكى فى غرفة الملابس بعد المباريات والتدريبات، لقد كانت حالتى النفسية سيئة للغاية".

أضاف كاكا "لن أنسى مافعله معى مورينيو وبيريز، لقد كانا يمتلكان كل الأسباب التى تدعوهم للتخلى عنى وعرضى للبيع، وهو ما كان سيقتلنى نفسيا ًومهنياً، ولكنهم وقفوا بجانبى وساندونى، أتمنى أن أتمكن من رد هذا الجميل".

ختم نجم السامبا حديثه قائلاً "الآن نضحك على هذه الأيام، أشعر بسعادة بالغة لما قدمته أمام أياكس، وأتمنى الاستمرار على هذا المستوى، وأن أتطور أكثر، لحصد الألقاب مع الفريق، صراحة لا نتحدث سوى عن اللقب العاشر لدورى الأبطال، هذا هو الهدف الأبرز للريال هذا الموسم، وهذا ما يريده كل من فى النادى".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة