الزمالك يتمنى تأجيل الدورى

الجمعة، 12 أكتوبر 2012 11:03 م
الزمالك يتمنى تأجيل الدورى أسامة نبيه مدرب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتمنى الجهاز الفنى لنادى الزمالك، تأجيل انطلاق بطولة الدورى العام، المقرر إقامتها يوم 17 أكتوبر الجارى، لفشل الجهاز الفنى فى الاستعداد جيداً لانطلاق البطولة بسبب عدم الاستفادة من معسكر الإعداد الذى أقيم فى الكويت خلال الفترة الماضية.

من جانبه، قال أسامة نبيه، مدرب الفريق لـ"اليوم السابع"، إن معسكر الكويت شهد العديد من الأزمات الفنية، أدت إلى عدم تحقيق الاستفادة الفنية المطلوبة من المعسكر، بعدما تسببت الظروف فى خوض مباراة ودية وحيدة أمام الإسماعيلى، حيث كان يسعى الجهاز الفنى لإقامة أكثر من ودية أخرى لتجهيز اللاعبين جيداً.

واعترف نبيه بحسن ضيافة الشركة الراعية للمعسكر للفريق الأبيض، حيث كانت الإقامة فى فندق ممتاز، ولكن من الناحية الفنية لم تتمكن الشركة من توفير مباريات ودية بالشكل المطلوب.

وأوضح نبيه أن تأجيل الدورى الممتاز سيساعد الزمالك فى الاستعداد جيداً لانطلاق البطولة، حيث يحتاج الفريق لإقامة معسكر مغلق جديد، وإقامة عدة مباريات ودية لا تقل عن ثلاثة حتى يشارك الفريق فى مسابقة الدورى بشكل جيد.


كما طالب مدرب الزمالك مسئولى الرياضة المصرية بسرعة تحديد مصير الدورى سواء بإقامته فى موعده أو تأجيله حتى تتمكن الفرق من تحديد برنامج الاستعداد، خاصة أن مصير الدورى أصبح غامضا فى ظل الأحداث الجارية فى مصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة